Friday 27/06/2014 Issue 15247 الجمعة 29 شعبان 1435 العدد

خلال لقائه وزير النقل

بلدي الجوف يطالب بتنفيذ «كوبري الإقليمي» وتنظيم مداخل الجامعة

الجوف - محمد الحموان:

التقى المجلس البلدي لأمانة منطقة الجوف بمعالي وزير النقل الدكتور جبارة الصريصري، برئاسة المهندس عدنان العبدلي، وكل من نائب الرئيس ورئيس لجنة الخدمات وصحة البيئة خالد السرحاني، و رئيس لجنة المشاريع ونزع الملكيات المهندس عبد الله البراهيم، ورئيس لجنة الإعلام والتواصل طويرق الفهيقي، وعضو المجلس د. نايف المعيقل، و د. دخيل الله الشمدين بمقر وزارة النقل.

حيث تمت مناقشة أهم المشاريع الخدمية التي ترفع مستوى الخدمات للمواطنين بالمنطقة وفي إطار توثيق العلاقة ما بين الأمانة وفرع وزارة النقل بالجوف وسعياً لتسهيل تنفيذ المشاريع الخدمية التي تقع تحت إشراف وزارة النقل التي من أبرزها طريق الأمير عبدالإله بن عبد العزيز (الإقليمي) الممتد من الشمال إلي الجنوب.

حيث طالب المجلس بضرورة تنظيم الطريق لما يشهده من كثافة مرورية من الأهالي والمسافرين وإيجاد مداخل وجسور لفك معاناة الأهالي والمسافرين ، كما ناقش المجلس المعوقات والمشاكل التي تقف أمام تنفيذ قناة تصريف السيول على الطريق نفسه .

مؤكدين أثناء مناقشتهم على أهمية التكامل والتنسيق مع الجهات ذات العلاقة مثل الأمانات والبلديات والمرور لإزالة العوائق التي تواجه الوزارة مع اتخاذ الإجراءات اللازمة لرفع مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين ومن أهمها الطرق الخدمية, كما أكد المجلس على سرعة تنفيذ الكوبري الواقع على تقاطع شارع العرب مع طريق الأمير عبد الإله بن عبد العزيز مع إيجاد مداخل ومخارج تحقق الانسيابية للحركة المرورية أثناء البدء في تنفيذه .

كما تم مناقشة استكمال طريق الملك عبد الله من الجهة الشمالية وإيجاد كبري في تلك المنطقة ثم تطرق المجلس لأهمية تنظيم المداخل المحيطة بجامعة الجوف لضمان سلامة الطلاب أثناء دخولهم وخروجهم من الجامعة .

وفي نهاية اللقاء وجه وزير النقل بتشكيل فريق لزيارة المنطقة لتشخيص واقع ما تم مناقشته مع أهمية التنسيق مع المجلس أثناء تحديد موعد الزيارة .

موضوعات أخرى