Friday 27/06/2014 Issue 15247 الجمعة 29 شعبان 1435 العدد

التقى بالمشايخ وافتتح معرض الإصحاح البيئي

أمين جازان يتفقد بلدية أحد المسارحة ويوجه بسحب المشاريع المتعثرة

جازان - عبدالله عكور:

تفقد أمين منطقة جازان محمد الشايع, أمس الأول العديد من المشاريع المتعثرة في محافظة أحد المسارحة، والتي انتهت عقودها قبل إنجازها، ووجَّه بسحبها من المقاولين.

كما شملت الجولة المدينة الصناعية الجديدة وعدداً من الحدائق والمشاريع والأسواق, يرافقه في الجولة محافظ المسارحة الدكتور متعب الشلهوب، ورئيس البلدية بالنيابة يحيى مشهور، ومدير شرطة المسارحة الرائد هادي خبراني، ورئيس المجلس البلدي محمد كليبي.

كما عقد اجتماعاً مع عدد من المشائخ بمنزل الشيخ حسين فقيهي، شيخ شمل المسارحة, ناقش فيه أهم المشاريع التي يحتاجها المواطن وتسهيل المعوقات التي تقف أمام المقاولين.

من جهة أخرى قام الشايع، بافتتاح معرض الإصحاح البيئي والمقام في معرض بلدية المسارحة, والذي شاركت فيه عدة جهات.

وأقيم حفل بهذه المناسبة, حيث ألقى رئيس البلدية كلمة ترحيبية, ثم كلمة لرئيس الإصحاح البيئي بالمحافظة إبراهيم علي المنور، كلمة أوضح فيها ما يقدّمه المعرض من خدمة لتوعية المجتمع بأهمية الإصحاح البيئي والرفع من مستواه بما يتلاءم من التطور التي تشهده المنطقة.

بعد ذلك عقد الشايع اجتماعاً بالمقاولين وأعضاء المجلس البلدي لمناقشة المشاريع المتعثرة، ووجَّه بسحب بعض المشاريع من المقاولين لعدم إنجازها في وقتها المحدد, ووعد الشايع بمشاريع كبيرة تنتظرها أحد المسارحة في الميزانية القادمة.

موضوعات أخرى