Friday 27/06/2014 Issue 15247 الجمعة 29 شعبان 1435 العدد

القروني مدرب الاتحاد عبر مؤتمر صحفي

اللقاءات الودية نقلت معسكر الفريق الخارجي من إيطاليا إلى هولندا

جدة - علاء سعيد:

أعلن مدرب فريق الاتحاد الكابتن خالد القروني خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده أمس بأن معسكر الفريق الخارجي سيكون في هولندا بدلا من إيطاليا مشيرا إلى أن السبب وراء تغير المعسكر لكونه لم يتم توفيرلقاءات ودية قوية في ايطاليا مثل ما تم توفيره في هولندا، مضيفا بأن الفريق سيخوض لقاءين ودييين في شهر رمضان المبارك في جدة أمام فريقي الوحدة ونجران.

وأكد القروني بأنه سيعلن عن تنسيق عدد من اللاعبين قبل انطلاق معسكر هولندا مشيرا بأنه سيقوم باختباركافة اللاعبين لاختيار أفضل ثلاثين لاعبا في المحصلة النهائية فقط لمواصلة العمل معه خلال الفترة المقبلة.

وأوضح القروني بأنه خلف التعاقد مع اللاعبين الأجانب والمحليين الجدد في الفريق مشيرا بأنه سيتم خلال الأيام القليلة المقبلة الكشف عن اللاعبين الأجانب الجدد. ووعد القروني جماهير الاتحاد بأنه سيحرص برفقة الجهازين الفني والإداري واللاعبين على تحقيق الانتصارات وحصد البطولات في الموسم المقبل.

من جهة أخرى قام عضو الشرف أنمارالحائلي بزيارة النادي ومتابعة تحضيرات الفريق الكروي الأول للموسم المقبل، كما شهد التدريب مشاركة اللاعبين الدوليين الثلاثة فهد المولد ومحمد قاسم وعبدالفتاح عسيري بعد تمتعهم بفترة الإجازة الممنوحة من قبل المنتخب الوطني الاول.

موضوعات أخرى