Friday 27/06/2014 Issue 15247 الجمعة 29 شعبان 1435 العدد

الرياضيون في البدائع يثمنون هدية المليك ويؤكدون أهميتها لشباب الوطن

البدائع – عبدالله الدهامي:

قدم عدد من الرياضيين في محافظة البدائع شكرهم وتقديرهم لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز بمناسبة القرار السخي والكريم بإنشاء 11 استادا رياضيا في مختلف مناطق الوطن وأكدوا أن ذلك يؤكد أن المواطن في قلب قائد الأمة الملك عبدالله من خلال سعيه الدائم والحثيث لكل مايسره ويسعده ..

ففي البداية قال رئيس نادي البدائع عبدالرحمن النويصر : إن تلك المكرمة من خادم الحرمين الشريفين هي وسام فخر يتقلده أبناء الوطن من ملك أحبهم فأحبوه فقدم لشباب الوطن مافيه خير وفائدة لهم من مشاريع عملاقة التي تسهم في ارتقاء الشباب كونهم عماد الوطن ..

وقال نائب رئيس نادي البدائع إبراهيم الفرحان : يحق لنا أن نهنئ أنفسنا بتلك المكرمة من الملك المحبوب الذي يسعى كي يكون الوطن في مقدمة الدول نماء وتطورا وتلك المكرمة لاشك أنها ستسهم في بناء الشباب رياضيا وتمكنهم من الإبداع والوصول لأفضل المراتب الدولية .

وقال عضو شرف النادي عبدالله المنيع : إن مثل تلك المكرمة الكبيرة من مليكنا الغالي تؤكد على أن شباب الوطن قادمون وبقوة للوصول لأفضل المستويات فالدعم الكبير لهم وتوفير البنى التحتية الهامة أمر أساسي في تطوير الشباب نحو مستقبل رياضي أفضل .

كما قال عضو شرف النادي صالح أبالخيل استبشرنا بالأمر الملكي الكريم بإنشاء 11 استادا رياضيا وبمواصفات عالمية في مناطق مختلفة مما سيكون له أثر إيجابي في تطوير اللعبة وبناء الشباب الرياضي واكتشاف المواهب والمنافسة دوليا فشكرا ياملك القلوب على ماوجده منك شباب المملكة من دعم وتشجيع وحب وتقدير .

وثمن عضو شرف النادي عبدالله الثنيان دعم المليك ومكرمته الكبيرة فقال إن شباب الوطن يكنون للملك عبدالله الحب والولاء وهديته الكبيرة اعتاد أبناء الوطن على مثلها فأوامر خادم الحرمين الملكية دائما تحمل الخير لأبناء الوطن. إن إنشاء 11 استادا رياضيا لها مدلولات كبيرة في دعم شباب الوطن والوصول به للعالمية من خلال بنى تحتية تدعم الحركة الرياضية عموما .

وقال مدير الفريق الكروي الأول محمد الجميعي نسعد نحن أبناء الوطن باهتمام القيادة والحكومة الرشيدة ومكرمة خادم الحرمين هي مصدر اعتزاز لشباب الوطن وستساهم مستقبلا في بناء الشاب السعودي وتطوير الرياضة في وطن العطاء خصوصا أنها بمواصفات عالمية وبمناطق مختلفة شملت وطن الخير وبدوري أقدم الشكر الجزيل لملك القلوب على دعمه السخي لشباب الوطن بمثل تلك المشاريع الجبارة وغيرها .

موضوعات أخرى