Friday 27/06/2014 Issue 15247 الجمعة 29 شعبان 1435 العدد

ياسر عاد والحمد غاب عن تدريبات الهلال

الإدارة تجدد ثقتها في الثلاثي السديري والسبيعي والواكد .. وتنفي مفاوضاتها لأي حارس

كتب - عبدالله الحنيان:

جددت إدارة نادي الهلال ثقتها في حراس الفريق الكروي الأول عبدالله السديري، فايز السبيعي ، محمد الواكد مؤكدة بأنها لم تقدم على مفاوضة حراس آخرين خلال فترة الانتقالات الحالية لعدم حاجة الفريق لحارس جديد في هذا المركز تحديداً وفقاً لرؤيتها ورؤية الجهاز الفني الجديد بقيادة الروماني ريجيكامب.

وكانت الإدارة الهلالية قد سعت لجلب حارس مرمى في فترة التنقلات الشتوية الماضية واستعارت حارس مرمى فريق الشباب حسين شيعان لمدة ستة أشهر، إلا أن تصاعد مستويات الحارس عبدالله السديري وتصعيد الحارس الأولمبي محمد الواكد قادها لإغلاق ملف حراسة المرمى في فترة الصيف، في وقت ينتظر فيه أنصار الفريق انتهاء فترة إيقاف الحارس خالد شراحيلي شهر يناير المقبل.

إلى ذلك واصل لاعبو الفريق الأول مساء أمس تدريباتهم تحضيرًا لخوض منافسات الموسم الرياضي المقبل، إذ كثّف الجهاز الفني الجرعات اللياقية قبل أن يختتم المران بتقسيم الفريق إلى مجموعتين حيث فرض عددًا من التطبيقات الفنية التي تركّزت على كيفية استخلاص الكرة أثناء الهجمة المرتدة باستخدام مرميين في منتصف مساحة الملعب شهدت مشاركة القائد ياسر القحطاني، فيما لم يتواجد اللاعب حمد الحمد في التدريبات؛ نظير مغادرته إلى الدمام بمناسبة عقد قرانه ، وشهد المران متابعة نائب رئيس مجلس إدارة النادي محمد الحميداني.

من جانب آخر أنهى لاعبو الفريق صباح أمس كافة فحوصاتهم الطبية واختباراتهم اللياقية التي قرّرها الجهاز الفني لمدة ثلاثة أيام . يذكر أنّ الفريق سيؤدي تدريباته عند الساعة الـ07:30 من مساء اليوم ، وستتاح الفرصة لمنسوبي الوسائل الإعلامية والجماهير بمتابعة المران دون التصوير.

موضوعات أخرى