Friday 27/06/2014 Issue 15247 الجمعة 29 شعبان 1435 العدد

كشف عن برنامج معسكر فريقه الخارجي ... مدرب الشباب:

سعيد بالعودة للسعودية ... و سأطبق ما تعلمته من مورينهو

كتب - ناجي الحقباني:

أبدى البرتغالي جوزيه مورايس سعادته بالعودة مجددا للعمل في السعودية وعلى وجه التحديد في نادي الشباب الذي تطور من كل النواحي ولاسيما الملاعب المميزة و المنشآت الحديثه، كما أوضح خلال مؤتمر تقديمه لوسائل الإعلام عن برمجة المعسكر الخارجي انه المقرر حتى الآن لعب أربع مباريات ودية جاري التنسيق فيها مع بعض الأندية الهولندية خلال فترة المعسكر التي ستمتد من يوم الثلاثاء المقبل حتى يوم 24 من الشهر الهجري المقبل . كما كشف مورايس عن طلبه لمدربين وطنيين يعملان معه في مهمة مساعد مدرب و مدرب لياقة ليكون الطاقم الفني من 6 اشخاص مدير فني و (مساعدان للمدرب ) ومسؤول خاص عن الإحصاء و قراءة المباريات و مدربان لياقة مشيرا إلى أن مساعده الفني السيد «بريتو» قد عمل مع المدرب المعروف جوزيه مورينهو في محطتين حيث عمل معه في بورتو و تشيلسي ويعتبر من الكواردر الفنية الخبيرة و المميزة التي ستضيف للفريق الشي الكثير فنيا. وعن خطته المستقبلية للفريق ذكر أن الفريق يمتلك نجوما شابة و عناصر خبرة مميزة سيتم العمل على الاستفادة منهم لتشكيل توليفة خاصة قادرة على العطاء في منافسات الموسم المختلفة والطويلة.

وعن الخيارات الأجنبية ذكر إلى أن الفريق أبرم صفقتين مميزتين مع البرازيلي روجيريو و المدافع الأردني طارق خطاب و الخيار الأجنبي الأخير سيكون وفق ما يحتاجه الفريق رافضا الإفصاح عن موقع اللاعب الأجنبي الجديد.

وحول الاستفاده من عمله مع العالمي خوزيه مورينهو قال: مورينهو مدرب كبير له فضل كبير علي شخصيا و هو حقق جل البطولات الكبيرة و الوصول لمستواه الفني يحتاج عمل مكثف وهو ما أسعى له و خلال فترة تدريب الشباب سأطبق ما استفدته خلال العمل مع مورينهو وذلك لن يكون إلا بتكاتف الفريق كمجموعة واحدة وهو ما لمسته من اللاعبين عند الاجتماع بهم.

موضوعات أخرى