Friday 27/06/2014 Issue 15247 الجمعة 29 شعبان 1435 العدد

رئيس النصر يبارك لـ( عبد الله بن مساعد) ويثمن جهود (نواف بن فيصل)

الرياض - الجزيرة:

هنأ صاحب السمو الأمير فيصل بن تركي بن ناصر رئيس نادي النصر، الأميـر عبد الله بن مساعد بمناسبة صدور الأمر الملكي بتعيينه رئيساً عاماً لرعاية الشباب، وقال سموه عبر برقية تهنئة وتبريك: إننا نهنئكم بهذه الثقة الغالية من قيادتنا الحكيمة ونتمنى لكم التوفيق والسداد لخدمة الرياضة والشباب في بلادنا، ودفع مسيرتها نحو التقدم والرقي، مؤكدين أن سموكم أهل لهذه الثقة ولحمل هذه الأمانة.

إلى ذلك ثمن رئيس النادي العاصمي الجهود الكبيرة والمخلصة التي بذلها الأمير نواف بن فيصل بن فهد طوال مسيرة عمله في الرئاسة العامة لرعاية الشباب كنائب للرئيس ثم رئيساً عاماً، وقال إن جهود سموه كانت واضحة ومشهودة على المستوى المحلي والإقليمي والعربي والقارئ والعالمي.

كما أن سموه له إسهامات لخدمة الشباب الإسلامي من خلال اتحاد التضامن الإسلامي ولا شك أن ما قام به سموه من جهد لخدمة الدين والمليك ثم الوطن لا يستغرب منه فهو شبل فيصل بن فهد باني أمجاد الرياضة السعودية وصاحب الفضل فيما وصلت إليه في المحافل الدولية.

وأضاف: إذا كان سموه يغادر المنصب الرسمي فإن بصماته ستبقى شاهدة له في صفحات التاريخ تجاه شباب ورياضة المملكة العربية السعودية.

موضوعات أخرى