Sunday 29/06/2014 Issue 15249 الأحد 01 رمضان 1435 العدد

«سقالة» تُؤهل كوادر سعودية لميدان العمل في الرياض

بدأت مؤسسة «سقالة» إحدى مؤسسات مجموعة الناغي بتنفيذ المرحلة الثانية من خطتها الإستراتيجية التي تهدف إلى تزويد ميادين العمل في مختلف مناطق المملكة بما يزيد على 550 شاباً من الكوادر السعودية، بعد تدريبهم وتأهيلهم في مراكز تدريب معتمدة وعلى أيدي خبراء مختصين في مجال البيع، وذلك بتنفيذ المرحلة الثانية من الخطة في مدينة الرياض، بالتعاون مع شركة الخليج للتدريب والتعليم بتأهيل أكثر من 50 شاباً سعودياً مدرباً للبيع الميداني، وتأتي هذه الخطوة بعد نجاح المؤسسة بالمرحلة الأولى من الخطة في مدينة جدة.

وقال الشيخ عبد الله ياسر ناغي، الرئيس التنفيذي لـ «سقالة»: «أشعر بسعادة غامرة وأنا ألتقي بنخبة من الشباب السعودي الجاد والطموح، وما يسعدني أكثر هو أن نتبنى تدريبهم وتأهيلهم للعمل الميداني، مؤكداً على استمرار الشركة في خطتها الشاملة الهادفة إلى تأهيل أكثر من 550 شاباً سعودياً لبيع منتجاتها في مختلف مناطق المملكة.

وقال السيد - عمر دجاني مدير عام قسم سقالة للمواد الاستهلاكية إن هذه الدورة تُعد الثانية بعد نجاح الدورة الأولى التي شملت تدريب أكثر من 35 شاباً سعودياً، انخرطوا في ميادين العمل بمدينة جدة.

وتحدث الأستاذ - وليد سمسم، مدير العلاقات العامة بمجموعة الناغي، عن هذه الخطوة قائلاً: «تُعد الكوادر السعودية من الكوادر المميزة على مستوى العالم، بدليل النجاحات والإنجازات العالمية التي حققها الكثير من أبناء وطننا الغالي في مختلف المجالات. من جانبه قال الأستاذ - خالد حوباني، مشرف التوظيف في مؤسسات سقالة: «بفضل الله، حققنا نجاحات ملموسة في الدورة الأولى من خطة سقالة لتدريب وتأهيل الشباب بمختلف مناطق المملكة، فقد بدأ خريجو الدورة الأولى بالعمل الفعلي في مدينة جدة.

موضوعات أخرى