Tuesday 01/07/2014 Issue 15251 الثلاثاء 03 رمضان 1435 العدد

فواصل

- خسرت المكسيك من هولندا وخرجت من المونديال بشكل دراماتيكي مؤلم حيث كانت متقدمة حتى الدقيقة (88) من المباراة لتنقلب الأحوال رأسا على عقب خلال دقيقتين ويسجل الهولنديون هدفين سريعين فتخرج المكسيك من المونديال رغم أفضليتها واستحقاقها ولكن الكرة في بعض الأحيان تكون قاسية وغير منصفة.

**

- واصل المنتخب الكوستاريكي جموحه في المونديال وبلغ دور الثمانية في إنجاز تاريخي غير مسبوق بالنسبة له والفرصة أمامه مواتيه لبلوغ نصف النهائي. منتخب طموح ويستحق الاحترام.

**

- من المؤكد أن سمو الأمير عبدالله بن مساعد رجل الإدارة والخبير فيها سيبدأ بالعمل على التطوير من الداخل أولا في الرئاسة العامة لرعاية الشباب ثم يمتد بعد ذلك للخارج. فهناك الكثير مما يجب علاجه وتطويره داخل منظومة الرئاسة العامة لرعاية الشباب.

ولا يمكن تطوير الأنظمة والإجراءات والهياكل الإدارية دون تطوير للعناصر البشرية واستقطاب الكفاءات في مختلف المواقع.

**

- عاد الكولومبي بالمينو للأهلي ونتمنى أن لا يفتح الأهلاويون الملفات التي أعقبت مغادرته المفاجئة الموسم قبل الماضي. والتي تشتمل على الكثير من تبادل الاتهامات بين الطرفين. ليتمكن اللاعب من تقديم العطاء المأمول والمتوقع منه بعيداً عن أي ضغوط أو تصورات سابقة لأي موقف.

**

- حتى الآن يعتبر الفريق الاتحادي أفضل فريق من الناحية الإعدادية للموسم الجديد من خلال البرنامج الذي ينفذه حاليا المدرب الوطني خالد القروني والذي من الواضح أنه برنامج دقيق وعلى مستوى عال من النموذجية يراعي تماما الاستحقاق الآسيوي المبكر الذي سيدخله الفريق بعد رمضان مباشرة.

**

- التوقعات تشير إلى أن المنتخب البرازيلي مستضيف المونديال لن يصل النهائي فمستواه لا يؤهله وأداؤه غير مقنع إطلاقا إضافة إلى أنه سيواجه في الدور قبل النهائي المنتخب الألماني المرشح الأول للبطولة. وسيكون خروجه صدمة كبرى لجماهير السامبا المجنونة بكرة القدم.

موضوعات أخرى