Tuesday 01/07/2014 Issue 15251 الثلاثاء 03 رمضان 1435 العدد

الزمالك يفاوض حسام حسن ومدربين أجانب لخلافة «ميدو»

القاهرة – مكتب الجزيرة – طارق محيي:

استقر مجلس إدارة نادى الزمالك برئاسة مرتضى منصور، على تعيين مدير فني جديد خلفاً لأحمد حسام «ميدو» المدير الفني الحالي، وذلك بعد انتهاء منافسات الدورة الرباعية لتحديد بطل الدوري الممتاز المصري عقب خوض الفرق الأبيض مباراتى سموحة وبتروجت.

يأتي ذلك عقب خسارة الزمالك أمام الأهلى بهدف نظيف فى افتتاح الدورة الرباعية وهو ما أضعف فرص الفريق الأبيض في الفوز بالدوري العام الذي كان الأمل الوحيد لأحمد حسام «ميدو» للاستمرار على رأس الجهاز الفني للفريق الأبيض لموسم قادم. وقالت مصادر داخل نادي الزمالك أن اسم حسام حسن - المدير الفنى للمنتخب الأردنى- يلقى ترحيباً كبيراً داخل نادي الزمالك لتولي قيادة الفريق خاصة وأن حسام سبق له قيادة الفريق وتحقيق نتائج جيدة به .

وأشارت إلى أنه في حال استقرار مجلس إدارة الزمالك على المدرب المصري فسيكون حسام حسن مطروح بقوة لقيادة الفريق الأبيض، لكن هناك بعض الأصوات داخل المجلس تطالب بالتعاقد مع مدير فني أجنبي من المدرسة الإنجليزية أو الألمانية أو البرتغالية لتولي قيادة الفريق خلال الفترة المقبلة، لافتة إلى أن الأصوات التي تطالب بالمدرب الأجنبي تستند إلى الصفقات القوية التي تعاقد معها الزمالك وتحتاج لمدرب صاحب خبرات لقيادة الفريق الأبيض لمنصات التتويج .

وكان مجلس إدارة الزمالك قد أجرى بعض التغييرات السريعة عقب الخسارة من الأهلي، وذلك بتعيين محمد صلاح مدرباً عاماً وعبد الحليم على مديراً للكرة والإبقاء على «ميدو» مديراً فنياً، لكن بشكل مؤقت لحين انتهاء مباراتى بتروجت وسموحة والإستقرار على المدير الفنى الجديد.

موضوعات أخرى