Tuesday 01/07/2014 Issue 15251 الثلاثاء 03 رمضان 1435 العدد

هنأوه بالثقة الملكية الكريمة بتعيينه رئيساً عاماً لرعاية الشباب

عبدالله بن مساعد يستقبل منسوبي الرئاسة واللجنة الأولمبية والاتحادات الرياضية

استقبل الأمير عبدالله بن مساعد الرئيس العام لرعاية الشباب بمكتبه أمس عدد من المسئولين والموظفين من منسوبي الرئاسة العامة لرعاية الشباب واللجنة الاولمبية العربية السعودية والاتحادات الرياضية الذين قدموا له التهنئة بمناسبة الثقة الملكية الكريمة بتعيينه رئيسا عاما لرعاية الشباب.

وقد عبر سموه في كلمة له عن عميق شكره وامتنانه لمقام خادم الحرمين الشريفين ولسمو ولي عهده ولسمو ولي ولي عهده على هذه الثقة.. مشيرا إلى أن التوجيهات التي تلقاها من القيادة الحكيمة هي الحرص على الشباب والعمل على تحقيق متطلعاتهم .. مؤكدا بأن المسئولية الملقاة على عاتق كافة منسوبي هذا القطاع هي بالتأكيد جسيمة وتحتاج إلى مضاعفة الجهود من الجميع.. وأعرب عن شكره وتقديره للجهود التي بذلها صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز طيلة فترة عمله كرئيس للرئاسة العامة لرعاية الشباب.

وأكد سمو الرئيس العام لرعاية الشباب حرصه للاستماع من الجميع وتلقي أي مقترحات أو رؤى تساعد بمشيئة الله تعالى على تحقيق ما يتطلع إليه الجميع لخدمة الشباب والرياضيين في بلادنا.

من جانبه أشاد أحمد عيد رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم بالاجتماع الذي عقده بالأمير عبدالله بن مساعد الرئيس العام لرعاية الشباب.

وأكد عيد أنه «تم خلال الاجتماع مناقشة الأمور العملية المتعلقة بالاتحاد السعودي والرئاسة العامة لرعاية الشباب وأهمية المرحلة المستقبلية للاتحاد وتطوير منهجه العملي إلى الأفضل لتحقيق مزيد من النجاح والازدهار لرياضة كرة القدم لما تمثله من أهمية كبرى لدى شباب المملكة العربية السعودية».

وأضاف: «كما تم خلال الاجتماع مع الرئيس العام مناقشة أهمية استفادة اتحاد كرة القدم من المنشآت الرياضية كافة في المملكة لمختلف أنشطة وبرامج الاتحاد، حيث شدد الأمير عبدالله بن مساعد على أهمية الاهتمام بالمراحل السنية وتطويرها، مؤكداً بأن الرئاسة ستقدم كل ما بوسعها من دعم واهتمام لتطوير رياضة كرة القدم في البلاد، إضافة إلى التركيز على مراكز استقطاب اللاعبين البراعم في مختلف مناطق المملكة لتنمية وصقل مواهبهم الكروية وحث الأندية على مزيد من الاهتمام بالمراحل السنية».

وأوضح أحمد عيد أن تم في الاجتماع أيضاً مناقشة ميزانيات الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم وسبل تطويرها والارتقاء بمداخيل الاتحاد.

موضوعات أخرى