Friday 04/07/2014 Issue 15254 الجمعة 06 رمضان 1435 العدد

افتتاح وحدة للضمان الاجتماعي بمحافظة الخفجي

الجزيرة - سلطان المواش:

اعتمدت وزارة الشؤون الاجتماعية ممثلة في وكالة الضمان الاجتماعي بافتتاح وحدة للخدمات الضمانية في محافظة الخفجي, وقد تم نقل كافة الحالات من المكتب الرئيسي بالمنطقة الشرقية مع حالات المكتب النسوي بالدمام إلى تلك الوحدة الضمانية.

أوضح ذلك مدير عام العلاقات العامة والإعلام الاجتماعي بوزارة الشؤون الاجتماعية الأستاذ خالد بن دخيل الله الثبيتي الذي ذكر بأنه تم مؤخراً افتتاح وحدة للضمان الاجتماعي بمحافظة الخفجي والعمل جار على خدمة المستفيدين وفق توجيهات معالي وزير الشؤون الاجتماعية الدكتور يوسف العثيمين وبإشراف مباشر وميداني من سعادة وكيل الوزارة لشؤون الضمان الاجتماعي الأستاذ محمد العقلا وذلك حرصاً منهم على خدمة المستفيدين والمستفيدات في هذه المحافظة.

وأضاف الثبيتي بأن افتتاح هذه الوحدة يأتي امتداداً لوحدات ضمانية قامت الوزارة بافتتاحها في عدد من المحافظات حيث ثبت نجاح هذه الوحدات التي تخدم مستفيدي ومستفيدات الضمان الاجتماعي وهذا ما تم باتفاق بين إمارات المناطق ووزارة الشؤون الاجتماعية.

إذ تقوم الإمارة بتوفير مقر الوحدة الضمانية في المحافظة أو المركز وتتولى الوزارة بتأمين احتياجاتها وتشغيلها من أثاث مكتبي وخلافة وتكليف عدد من الموظفين والمستخدمين من مكاتب الضمان الاجتماعي المجاورة لخدمة المستفيدين في مقر إقامتهم تحقيقاً لرسالة الضمان «نصل للمستفيد بدلاً من أن يصل إلينا».

موضوعات أخرى