Friday 04/07/2014 Issue 15254 الجمعة 06 رمضان 1435 العدد

ضمن برنامج «الجودة والتميز»

إخضاع 10 جهات حكومية بالطائف لاستطلاع ميداني للوقوف على خدماتها

الطائف - فهد الثبيتي:

اعتمد معالي محافظ الطائف فهد بن معمر, إخضاع 10 جهات حكومية لقياس واستطلاع ميداني ضمن برنامج «الطائف للجودة والتميز» في مرحلته الرابعة , بهدف الوقوف على الخدمات المقدمة من هذه الجهات العشر التي لها علاقة وثيقة بالخدمات المقدمة للمواطنين. وأشار الأمين العام للبرنامج الدكتور زبن الثبيتي, أن الجهات التي ستخضع للاستطلاع الميداني هي الشئون الصحية بمرافقها من مستشفيات وبعض المراكز الصحية, والتعليم العام, والتعليم الجامعي, والأمانة, والمرور, والشرطة, والدفاع المدني, والجوازات, والأوقاف والمساجد, والهلال الأحمر.

وأكد الثبيتي أن برنامج الطائف للجودة والتميز يهدف إلى الارتقاء بأداء مختلف الإدارات الحكومية من أجل تقديم أفضل الخدمات عبر مختلف الجهات, حيث إن البرنامج انطلق من خلال «جائزة الطائف للتميز» في إطار الحرص على تحفيز الجهات الحكومية على التنافس المحمود, فيما يعود بالنفع على المستفيدين من تلك الجهات.

ولفت أن البرنامج حقق نجاحًا كبيرًا في دوراته الثلاث السابقة من خلال تنافس الجهات الحكومية على المشاركة في الجائزة والعمل على الرقي بخدماتها, كون المشاركة في الجائزة يتطلب العديد من الأمور التي لابد من تحقيقها, وهو مايعني الحرص على العمل بمنهجية مؤسسية لدى الجهات المشاركة.

تجدر الإشارة إلى أن الجائزة غيرت مسماها في الدورة الرابعة إلى برنامج» الطائف للجودة والتميز» .

موضوعات أخرى