Saturday 05/07/2014 Issue 15255 السبت 07 رمضان 1435 العدد

عروض فرنسية وتركية للجزائري جابو

الجزائر - (د ب أ):

كشف الجزائري الدولي عبدالمؤمن جابو، نجم النادي الإفريقي التونسي ومنتخب بلاده في نهائيات كأس العالم المقامة بالبرازيل، وبات ثالث لاعب جزائري يسجل هدفين في دورة واحدة لنهائيات كأس العالم بعد النجم الأسبق صالح عصاد، وزميله إسلام سليماني.

وقال جابو لوكالة الأنباء الجزائرية: تلقيت عروضاً من أندية أوروبية من فرنسا وتركيا، لكن لا يمكن أن أدلي بتفاصيل أكثر.. وأضاف: بفضل الهدفين المسجلين في مونديال البرازيل, تمكنت من الالتحاق بصالح عصاد في ترتيب أحسن الهدافين الجزائريين في نهائيات كأس العالم، وأنا سعيد جداً بذلك. وتابع: ليس من السهل تسجيل هدفين في كأس العالم، لكن بفضل العمل والإصرار يمكن أن نبلغ جميع أهدافنا. وأكد جابو، أن منتخب بلاده دخل التاريخ بعد تأهله إلى دور الستة عشر من مونديال البرازيل، واستطرد يقول: دخلنا التاريخ بفضل هذا التأهل إلى الدور الثاني. نملك فريقاً يضم لاعبين ينشطون في أكبر الأندية الأوروبية لذا فالتنافس على أشده.

بذلنا كل طاقتنا من أجل إحراز هذه النتيجة. أنا جد راضٍ عن مردودي وأداء كل المجموعة. وخرجت الجزائر من الدور الثاني من مونديال البرازيل، بعد خسارتها من ألمانيا 1-2 في مباراة ماراثونية شهدت وقتاً إضافياً.

موضوعات أخرى