Sunday 13/07/2014 Issue 15263 الأحد 15 رمضان 1435 العدد

معالي وزير الحج في زيارته لطيبة الطيبة

تفعيل دور الشراكة بين وزارة الحج وأمانة المدينة المنورة لخدمة زوار المسجد النبوي

المدينة المنورة - مروان قصاص:

أكد معالي أمين منطقة المدينة المنورة الدكتور خالد طاهر، أن التعاون بين الجهات العاملة بالمدينة المنورة في خدمة ضيوف الرحمن من الحجاج والمعتمرين والزوار يأتي ليؤكد قيام المملكة بدورها الرائد في خدمة الحرمين الشريفين على الوجه الأكمل، مشيراً إلى أن أمانة منطقة المدينة المنورة ووزارة الحج تعملان جنبا الى جنب على العمل الجاد والتعاون البناء في كل ما يقدم من خدمات لضيوف الرحمن زوار مسجد المصطفى عليه أفضل الصلاة والسلام.

جاء ذلك خلال استقبال أمين منطقة المدينة المنورة أمس الأول الخميس، معالي وزير الحج الدكتور بندر الحجار، في مكتبه بحضور مدير فرع وزارة الحج بمنطقة المدينة المنورة الأستاذ محمد البيجاوي. حيث بحث الجانبان العديد من الموضوعات, فيما تمت مناقشة أوجه التعاون بين أمانة منطقة المدينة المنورة ووزارة الحج والاطلاع على الخطط والبرامج المتعلقة بخدمات القطاعين والعمل على إنجاح هذه الخدمات في ظل ما تشهده المدينة المنورة من مشاريع تطويرية كبرى.

وقام معالي وزير الحج إثر ذلك بزيارة لمركز «معاملة» لخدمة المستفيدين بالأمانة, واطلع على أقسام ومرافق المركز والخدمات المقدمة للمستفيدين, فيما استمع الى شرح مفصل عن آلية العمل بالمركز. فيما وصف الدكتور الحجار مركز معاملة بالخدمة المميزة التي تساهم في خدمة المستفيدين من خلال تسهيل إجراءتهم بشكل سريع.

وفي السياق ذاته، سلمت أمانة منطقة المدينة المنورة اليوم وزارة الحج مبنى موقف حجز الحافلات بطريق الهجرة , والذي يأتي من منطلق حرص أمانة المنطقة بتفعيل دور الشراكة بين الجهات الحكومية بما يخدم ضيوف الرحمن. حيث وقف أمين منطقة المدينة المنورة ووزير الحج على الموقع واستمعا الى شرح تفصيلي.

موضوعات أخرى