Monday 14/07/2014 Issue 15264 الأثنين 16 رمضان 1435 العدد

نخبة العود تطلق حملتها «شارك واربح ما تستحق»

أطلقت شركة «نخبة العود» حملة «شارك واربح ما تستحق» من خلال فروعها التي تجاوز عددها 250 فرعاً في المملكة العربية السعودية ودول الخليج. وتتضمن الحملة العديد من الخصومات والعروض الحصرية على العديد من منتجات الشركة من أفخر أنواع العطور الشرقية والفرنسية والبخور ودهن العود، والعديد من الهدايا والمفاجآت الخاصة بالزائرين.

وتعتبر هذه الحملة لفتة من نخبة العود لمكافأة عملائها الباحثين عن التميز والفخامة، من خلال جوائز قيمة وغير متوقعة، حيث خصصت الحملة سيارة بنتلي فلاينج سبير موديل 2014 للفائز الأول، وسيارة كرايسلر c300 موديل 2014 لكلٍ من الفائز الثاني والثالث.كما خصصت عشرين جهازاً ذكياً «أيفون 5S، سامسونج S5، ميني آيباد» كجوائز للفائزين من الرابع وحتى الرابع والعشرين، إضافة إلى 100 كوبون مشتريات بقيمة 200 ريال لكل كوبون للتمتع بأجود أنواع العود والعطور الشرقية من جميع فروع نخبة العود.

يذكر أن شركة نخبة العود التي تأسست عام 2007 نجحت خلال الأعوام القليلة الماضية في تقديم منتجات فريدة ومتميزة جعلت منها واحدةً من أفضل وأكبر العلامات التجارية للعطور الشرقية، كما أن لديها انتشاراً واسعاً في السعودية ودول الخليج.

موضوعات أخرى