Monday 14/07/2014 Issue 15264 الأثنين 16 رمضان 1435 العدد

موبايلي تضاعف كمية البيانات في كنكت «4G» الـ 10 جيجا بايت

الجزيرة - الرياض:

ضاعفت «موبايلي» لمشتركيها الجدد كمية البيانات بباقة كنكت 4G 10 جيجابايت لمدة ثلاثة أشهر عند اشتراكهم خلال الفترة من 10 يوليو وحتى 31 يوليو 2014 وذلك بمناسبة شهر رمضان المبارك.

وأتاحت «موبايلي» للمشترك حرية اختيار أي من الأجهزة الداعمة للخدمة وبأسعار تنافسية USB بقيمة 400 ريال أو ميني واي فاي بقيمة 450 ريالاً أو ميني واي فاي بطارية كبيرة بقيمة 500 ريال أو راوتر الجيل الرابع بقيمة 500 ريال. ويتميز مودم كنكت ميني واي فاي بإمكانية الاتصال بالإنترنت من خلال عشرة أجهزة في وقت واحد، كما أنه يحتوي على بطارية كبيرة تعمل لمدة أطول مع إمكانية عملها كشاحن للهواتف الذكية مما يزيد من فوائد العملية بالنسبة للمشتركين.

وتوفر الشركة هذه العرض في جميع فروعها المنتشرة في المملكة والتي تم تغطيتها بخدمة الجيل الرابع. وتعد خدمة الجيل الرابع مرحلة تحول لخدمات البيانات في المملكة وذلك بفضل السرعات العالية التي تقدمها حيث تسعى «موبايلي» إلى مواكبة ذلك بطرح العروض الترويجية المبتكرة لتعكس الروح التنافسية التي تتمتع بها بالإضافة إلى حرصها على توفير خبرات عملاء استثنائية لمشتركيها.

وتسجل «موبايلي» رقمًا قياسيًا في حجم تبادل البيانات عبر شبكة الجيل الرابع نتيجة للطلب المرتفع على الخدمة، وقد أسهم في ذلك رؤية الشركة في تعزيز بنيتها التحتية ونشر شبكة الجيل الرابع في معظم المناطق المأهولة بالسكان في المملكة. وتعمل «موبايلي» حاليًا على تكثيف جهودها لتغطية ما تبقى من مناطق المملكة المأهولة بالسكان بشبكة الجيل الرابع LTE-4G، كما تقوم في الوقت نفسه بتعزيزها في المناطق التي تم تغطيها في وقت سابق، حيث تخطّت عدد المواقع التي تم تغطيتها حتى الآن حاجز الـ 4500 موقع.

موضوعات أخرى