Monday 14/07/2014 Issue 15264 الأثنين 16 رمضان 1435 العدد

الحملة الوطنية السعودية تتفقد المصنع المورد لمشروع «ولك مثل أجره» وتواصل توزيع وجبات إفطار الصائمين

عمّان - واس:

تفقد المدير الإقليمي للحملة الوطنية السعودية الدكتور بدر بن عبد الرحمن السمحان المصنع المورد لوجبات الإفطار الرمضانية المخصصة للأشقاء اللاجئين السوريين ضمن مشروع الحملة الرمضاني «ولك مثل أجره».

واطّلع خلال الزيارة على إجراءات إعداد الوجبات ومحتوياتها من المواد الغذائية الجافة من ناحية الجودة ومطابقتها للمواصفات والمقاييس المتفق عليها ،كما تفقد أقسام المصنع والمستودعات التي يتم فيها تخزين المواد التموينية وتعبئة الطرود الغذائية وذلك قبل تسليمها عبر الحدود السورية الجنوبية مع الأردن للعائلات السورية النازحية في الداخل السوري.

من ناحية أخرى أوضح مدير مكتب الحملة في تركيا خالد السلامة أن التوزيع مستمر حسب البرنامج بمعدل عدد مستفيدين يومي يبلغ نحو (10.000) لاجئ ونازح في الداخل السوري عبر الحدود الشمالية والمدن التركية المستضيفة للأشقاء اللاجئين السوريين.

من جهته أفاد مدير مكتب الحملة في لبنان وليد الجلال أن التوزيع في المحطة (14) ، استفاد منه (11.600) لاجئ سوري في منطقة جل لبنان ، وزعت عليهم وجبات الإفطار الرمضانية و (16) طنا من تمور هدية خادم الحرمين الشريفين ،وذلك في نقطتين جديدتين هما (سبلين وبرجا).

موضوعات أخرى