Monday 14/07/2014 Issue 15264 الأثنين 16 رمضان 1435 العدد

محافظ بلجرشي يرعى حفل الوقف الدعوي للمكتب التعاوني

الباحة - خالد زاهي:

رعى محافظ بلجرشي سفر الغامدي، حفل الوقف الدعوي التابع للمكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات.

وألقى رئيس مجلس ادارة المكتب الشيخ امين الخرش كلمة نوه فيها بدعم محافظ بلجرشي لانشطة وبرامج المكتب مشيرا إلى أن مكاتب الدعوة حظيت بحرص ولاة الامر ودعمها وتسهيل مهامها في الدعوة الى الله.

وأضاف الشيخ الخرش بان المكتب قدم اكثر من 329 محاضرة ونفذ اكثر من 602 موعظة، فيما بلغ عدد المسلمين الجدد 93 مسلماً كما نفذ المكتب 6 ملتقيات شبابية ونسائية.

وأشار الخرش إلى ان الوقف الدعوي المزمع اقامته بشارع الملك سعود وسط محافظة بلجرشي يقع على شارعين بمساحة تقدر بحوالي 1470 مترا مربعا، مبيناً أوجه دعم الوقف من خلال حساب المصرفي لمكتب الدعوة او شيك مصدق باسم المكتب. 

ثم ألقى شيخ قبيلة بلجرشي الشيخ احمد بن مصبح، كلمة أشاد فيها بجهود القائمين على المكتب، مشيرا بأن المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد هو أحد المناشط الإسلامية في هذه البلاد المباركة التي حظيت بدعم ولاة الأمر لأهل الخير والدعوة حيث إن هذه البلاد أُسِّست على عقيدة التوحيد وهي أساس الدعوة إلى الله.

ثم ألقى محافظ بلجرشي الرئيس الفخري لمكتب الدعوة والارشاد وتوعية الجاليات بالمحافظة كلمة أشاد فيها بالدعم الكبير الذي تحظى به الجمعيات الخيرية والمكاتب الدعوية من سمو امير المنطقة، سائلا الله ان يجعل ذلك في موازين حساته. وقال في كلمته : ان انشاء الوقف الدعوي سيسهم في توفير دعم مالي ثابت لمشاريع المكتب ليتسنى له تنفيذ برامجه وانشطته المختلفة.

موضوعات أخرى