Tuesday 22/07/2014 Issue 15272 الثلاثاء 24 رمضان 1435 العدد

محافظ مؤسسة النقد ونائبه يشكران خادم الحرمين الشريفين

الرياض - واس:

رفع معالي محافظ مؤسسة النقد العربي السعودي الدكتور فهد بن عبد الله المبارك الشكر والتقدير لخادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود -حفظه الله- بمناسبة صدور الأمر الملكي الكريم بتعيين الاستاذ عبد العزيز بن صالح بن عثمان الفريح نائباً لمحافظ مؤسسة النقد العربي السعودي بالمرتبة الممتازة.

ورحّب الدكتور المبارك بانضمام الفريح إلى قيادات الإدارة التنفيذية بمؤسسة النقد العربي السعودي, مؤكداً أنه سيكون قيمة مضافة في إدارة المؤسسة بخبراته في مجالات عدة أخرها في القطاع المصرفي. كما رفع الاستاذ عبد العزيز بن صالح الفريح بالغ شكره وامتنانه للملك المفدى على الثقة الكريمة بتعيينه نائباً لمحافظ مؤسسة النقد العربي السعودي ، معبرا عن تطلعاته لمزيد البذل والعطاء خدمة للوطن الغالي في ظل القيادة الرشيدة.

يذكر أن نائب محافظ مؤسسة النقد حصل على شهادة بكالوريوس محاسبة من جامعة سان دييغو الحكومية في كاليفورنيا عام 1981م، وعلى درجة ماجستير علوم المحاسبة من جامعة بول الحكومية في انديانا عام 1983م، وعلى زمالة المحاسبين القانونيين الأمريكية من كولورادو عام 1987م. وللفريح إسهامات متعددة في مجال المحاسبة شملت عضويته في لجنة معايير المحاسبة وكذلك لجنة مراقبة جودة الأداء في الهيئة السعودية للمحاسبين القانونيين، كما شارك في تأسيس وإعداد أول برنامج مراقبة لجودة أداء مكاتب المحاسبة في المملكة كما عمل في قيادة القطاع المصرفي .

موضوعات أخرى