Wednesday 23/07/2014 Issue 15273 الاربعاء 25 رمضان 1435 العدد

شركة أدمة الطبية تقيم حفل إفطارها السنوي لمنسوبيها

أقامت شركة أدمة الطبية حفل إفطار جماعـي لجميـع منسوبيها، بحضور رئيس مجلس إدارتها الدكتور أحمد بن علي التركي ومديري الإدارات ورؤساء الأقسام والموظفين، وذلك يوم السبت 19-7-2014م الموافق 21-9-1435هـ في فندق الهوليدي إن للرجال. فيما كانت الدعوة الثانية للنساء في المسرح الرئيسي بالدور الأول في مستشفى أدمة.

ويأتي هذا الإفطار ضمن أهداف الإدارة التي تسعى إلى تحقيق الألفة والروح الاجتماعية بين المسؤولين والموظفين، لما لأهمية الملتقيات الرمضانية في تعزيز العلاقات الاجتماعية بعيداً عن روتين العمل اليومي، وتعميق الصلات التي تربطهم لخدمة مصلحة العمل، حيث أصبح الإفطار الجماعي في شهر رمضان المبارك عادة دينية قيمة تشعر الفرد بالانتماء، وتحسن علاقته مع الآخرين، وتدفعه نحو استشعار قيمة الشهر الفضيل في نفوس المسلمين.

ويؤكد كثير من الموظفين أن الإفطار الجماعي في شهر رمضان المبارك يشعر الموظف والمسؤول بروح الفريق الواحد، و يشعر الجميـع بالتكاتف، ويسهم في تعزيز الانتماء لدى الموظفين، بما ينعكس إيجاباً على الأداء العام.

وقد هنأ الدكتور أحمد التركي الجميع بهذا الشهر الكريم سائلاً الله العلي القدير أن يتقبل منهم الصيام والقيام وأن يعيده على المملكة العربية السعودية والأمة الإسلامية بالخير واليمن والبركات، مشيداً بالنتائج المحققة والنمو المتصاعد لأداء ونتائج مستشفى أدمة خلال الفترات الماضية، متمنياً لمنسوبي المستشفى مواصلة العطاء.

موضوعات أخرى