Wednesday 23/07/2014 Issue 15273 الاربعاء 25 رمضان 1435 العدد

من خلال تسعة مواقع مختلفة

أمانة المدينة المنورة تنهي استعداداتها لاحتفالات (عيد طيبة 35)

المدينة المنورة - مروان قصاص:

تواصل اللجنة العليا لاحتفالات (عيد طيبة 35) والذي تنظمه أمانة منطقة المدينة المنورة خلال أيام عيد الفطر المبارك استكمال التجهيزات في مواقع الاحتفالات التسعة، وذلك بعد أن أنهت لجانها الإشرافية والعاملة استعداداتها لانطلاقة الاحتفالية برؤية تتسم بترسيخ مفهوم الفرح وتعزيز أهمية هذه المناسبة الاجتماعية في طيبة الطيبة، وتأصيل الموروث المديني وروعته ونثر مكتسباته الجمة بتفاصيل البهجة والفرح.

وأوضح معالي أمين منطقة المدينة المنورة رئيس اللجنة العليا لاحتفالات العيد الدكتور خالد طاهر، أن الأمانة ستطلق فعالياتها برعاية كريمة من صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز، أمير منطقة المدينة المنورة وستشهد العديد من الفعاليات والأنشطة التي تبرز ما تتميز به المنطقة من مكانة وما تعيشه من رقي وتطور تنموي في جميع المجالات، امتداداً لما توليه حكومتنا الرشيدة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز، وسمو ولي عهده الأمين وسمو ولي ولي العهد - حفظهم الله من دعم ورعاية واهتمام، وبمتابعة وتوجيهات كريمة من صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان، أمير منطقة المدينة المنورة.

منوهاً معاليه بنتائج الاجتماعات الدورية والتنسيقية والتي عقدت لأعضاء اللجان العليا والتنفيذية للمناسبة والمتابعة الميدانية لأعمال الإنشاء في مواقع العمل والتحضيرات المرتبطة بالأنشطة التي ستقام في تلك المواقع.

وأشار معاليه بما يبذله رؤساء اللجان العاملة في مواقع العمل لاستكمال الاستعدادات للحفل بالصيغة المناسبة. وحول الفعاليات لفت معاليه إلى أنها ستكون في تسعة مواقع، وذلك لتوفير الفرصة لجميع أهالي المدينة المنورة لحضور المناسبة والمشاركة فيها بكل يسر وسهولة. مؤكداً بأنه تبدأ الفعاليات في أول أيام العيد وتستمر لمدة عشرة أيام. مبيناً بأن الحفل الرئيسي سيكون في موقع الحي التراثي بحديقة الملك فهد.

موضوعات أخرى