Sunday 27/07/2014 Issue 15277 الأحد 29 رمضان 1435 العدد

ختام المعسكر يشهد تتويج أفضل 9 عناصر

التعاون يختتم معسكر تونس .. ويواجه الحزم والباطن

بريدة - عبدالرحمن السلوم:

خسر التعاون لقاءه الودي الأخير في ختام معسكره الذي أقامه في تونس أمام مولودية بجاية الجزائري بـ2 - 1، وكان الشوط الأول قد انتهى بالتعادل الإيجابيّ بهدف لمثله حيث كان التقدم لمولودية بجاية بعد مرور ربع ساعة فيما أحرز هدف التعاون المهاجم الكاميروني بول ايفولو مع ختام هذا الشوط..

الشوط الثاني شهد عدَّة تغييرات من قبل الجهاز الفني بالفريق للوقوف على مستوى بعض العناصر للوقوف على مستوى اللاعبين عن قرب من خلال عطائهم داخل الميدان، هدف التقدم لصالح بجاية الجزائري جاء عند الدقيقة 77 وقبل نهاية اللقاء أهدر اللاعب عبدالرحمن الفريدي ركلة جزاء..

يذكر أن مدرِّب الفريق توفيق روابح فضل إراحة عدنان فلاته تفاديًا للارهاق بالإضافة للاعب ريان بلال الذي يعاني من كدمة خفيفة في الركبة.

من جانب آخر قام الجهاز الإداري للفريق الأول بقيادة عبد الله الدخيل وعبد الله الأبوعلي وكعادتهم في ختام كل معسكر بتقديم جوائز للاعبين المتفوقين خلال فترة المعسكر من خلال التزامهم بالنظام والتَّعليمات وفق آلية متبعة يشرف عليها مدرِّب الفريق السيد توفيق روابح، وكانت المنافسة في معسكر الفريق في تونس قوية حيث جرت العادة على توزيع الجوائز لأصحاب المراكز الثلاثة ولكن بسبب هذه المنافسة تَمَّ رفع الرقم إلى تسع جوائز بدعم من المجلس التنفيذي وإدارة النادي كدعم لهم على هذا الانضباطية وتحفيز لهم على أدائهم في تلك الفترة، وقد جاء الحارس فيصل المرقب واللاعب جهاد الحسين في المركز الأول فيما حل شادي أبو هشهش في المركز الثاني أما المركز الثالث فقد تساوى فيه ستة لاعبين هم يزيد الصياح بدر الخميس أحمد كرنشي وثامر المشيقح وبدر الخراشي وياسين حمزة.

إلى ذلك تقرَّر أن يخوض الفريق مباراتين وديتين بعد عيد الفطر المبارك أمام الحزم والباطن في الثالث والرابع من أغسطس وتقرَّر أن تقام المواجهتان على ملعب نادي الأمل في البكيرية. هذا، ومن المنتظر أن تكون بعثة الفريق قد وصلت لمطار الأمير نايف بن عبدالعزيز بالقصيم صباح اليوم، وسيتمتع اللاعبون بإجازة عيد الفطر المبارك حتى يوم الخميس 31 يوليو، ثم يعاود الفريق تدريباته على ملعب النادي.

موضوعات أخرى