Sunday 27/07/2014 Issue 15277 الأحد 29 رمضان 1435 العدد

«رادو» طبيباً للفريق وتحويل «مارسيل» لمستشار طبي

بعثة الهلال تصل الرياض .. والتدريبات تعود الأربعاء

كتب - عبدالله الحنيان:

وصلت بعثة الفريق الكروي الأول بنادي الهلال في وقت متأخر من مساء أمس إلى الرياض قادمة من النمسا على متن طائرة خاصة بعد اختتام الفريق معسكره الإعدادي الخارجي للموسم الجديد والذي استمر قرابة الـ 22 يوماً خاض خلالها الفريق أربع مباريات ودية. وكان الجهازان الفني والإداري بالفريق قد اعتمدا برنامج الفترة المقبلة بإقرارهما إجازة لمدة ثلاثة أيام لكافة أعضاء الفريق على أن يعاود اللاعبون تمارينهم مساء الأربعاء المقبل تأهباً لملاقاة الفتح ودياً مساء السبت.

من جهة ثانية، يحسم مدرب الفريق الروماني «ريجيكامب» خلال الفترة القريبة المقبلة مستقبل المدافع يحيى المسلم مع الفريق لاسيما وأنه يعاني من إصابة الرباط الصليبي التي تعرض لها في النصف الثاني من الموسم الماضي واستبعد على إثرها من قائمة الفريق في بطولة دوري أبطال آسيا التي تم رفعها مؤخراً. يذكر بأن المسلم واصل خلال الفترة الماضية برنامجه التأهيلي في معسكر الفريق بانتظام ، في وقت يحتاج به إلى ثلاثة أشهر قبل مزاولة الكرة.

من جانبها تعاقدت إدارة النادي مع الطبيب الروماني «رادو» بتوصية من مواطنه مدير الجهاز الفني «ريجيكامف» وذلك للعمل كمشرف على الجهاز الطبي بالنادي، وعمل رادو كطبيب لفريق ستيوا بوخارست الروماني خلال الثمان سنوات الماضية الأربع الأخيرة منها تحت إشراف «ريجي».

هذا وعلمت «الجزيرة» أن طبيب الفريق الحالي الفرنسي «جان مارسيل» سيكمل عقده مع النادي كمستشار طبي للفريق ولن يتواجد بشكل مستمر في النادي بإتفاق مسبق مع الإدارة الهلالية.

موضوعات أخرى