Sunday 27/07/2014 Issue 15277 الأحد 29 رمضان 1435 العدد

القروني يضع برنامجًا لياقيًا خاصًا لـ«نور»

انتهاء معسكر الاتحاد في هولندا 3 أغسطس .. والجماهير تنتظر الإعلان عن الرعاة

كتب - علاء سعيد:

شارك قائد الاتحاد محمد نور مع زملائه اللاعبين في التدريبات الجماعية بعد أن وصل أمس الأول إلى معسكر الفريق في هولندا بعد أن غاب عن المعسكر طوال الأسبوع الماضي بداعي انتهاء جواز سفره، وقد وضع المدرِّب خالد القروني له برنامجًا لياقيًا خاصًا من أجل استعادة مخزونه اللياقي بعد انقطاعه عن التدريبات طوال الفترة الماضية.

من جهة أخرى تبذل إدارة الاتحاد مساعي كبيرة من أجل حل مشكلة ديون اللاعبين في لجنة الاحتراف من أجل تسجيل اللاعبين الأجانب المحترفين الجدد في صفوف الفريق في أول لقاءات الموسم أمام الفيصلي يوم الثاني عشر من شهر شوال المقبل على ملعب الشرائع في مكة المكرمة حيث إنه في حال عدم تسديد هذه المستحقات فإنَّه لن يتمكن الاتحاد من مشاركة المحترفين الأجانب الجدد بالإضافة إلى اللاعبين المحليين المنتقلين حديثًا يتقدمهم قائد الفريق محمد نور.

هذا وتنتظر جماهير الاتحاد بفارغ الصبر إعلان الإدارة عن عقود الرِّعاية التي سوف تبرمها خلال الأيام القليلة المقبلة التي سوف تسهم بشكل كبير في حل مشكلة الديون الماليَّة التي يعيشها النادي في الفترة الحالية.

وفي سياق آخر فقد تقرَّر عودة فريق الاتحاد من معسكر هولندا يوم الثالث من شهر أغسطس المقبل، فيما سيخوض الفريق لقاءين وديين في شهر شوال المقبل قبل عودة الفريق إلى جدة لملاقاة الفيصلي في أول لقاءات الموسم.

وكان المدرِّب خالد القروني قد عقد اجتماعاً مطولاً مع لاعبي الفريق في قاعة الاجتماعات التابعة لمعسكر الفريق في هولندا الذي تَمَّ مناقشة الخطط التكتيكية التي سوف ينتهجها الفريق في اللقاءات الوُدِّية بالإضافة إلى الحديث عن تحضيرات الفريق خلال الفترة المقبلة.

موضوعات أخرى