Sunday 27/07/2014 Issue 15277 الأحد 29 رمضان 1435 العدد

الفريق يعود عصراً .. والإدارة تنتظر التقرير

الرائد يُتوَّج ببطولة الوحدة الإماراتي الدولية

كتب - صالح الغفيص:

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الرائد كأس دورة نادي الوحدة الإماراتي الدولية الثالثة بعد تغلبه في المباراة النهائية على نظيره فريق الاتفاق السعودي بهدف دون رد، في اللقاء الذي جرى بين الفريقين مساء أمس الأول (الجمعة) على استاد آل نهيان في العاصمة الإماراتية أبوظبي. وسُجل هدف الرائد والمباراة الوحيد عن طريق اللاعب الأنيق فيصل درويش عند الدقيقة الحادية والعشرين من عمر المباراة. وتأتي مشاركة الرائد في هذه الدورة الودية ضمن البرنامج الإعدادي الذي تنفذه إدارة النادي بعد أن رسمه وخطط له المدرب المقدوني فالتوك كوستوف. وكانت البداية في معسكرٍ خارجي في بولو التركية قبل أن يعود لمعقل الرائد مدينة بريدة، ثم يطير للإمارات، ويلعب في هذه البطولة، ويظفر بكأسها.

هذا، وستعود بعثة الفريق عصر اليوم (الأحد)، وسيتمتع اللاعبون بإجازة لمدة ثلاثة أيام؛ ليستمتعوا بقضاء عيد الفطر المبارك مع أهاليهم وذويهم، على أن ينخرطوا في معسكرٍ داخلي مغلق في العاصمة الرياض يوم الخميس المقبل الموافق الحادي والثلاثين من شهر يوليو الجاري لمدة أسبوع واحد، سيلعب الفريق خلاله لقاء تحضيرياً، ثم العودة لمدينة بريدة.

هذا، وينتظر أن يقدم مدرب الفريق فالتوك كوستوف تقريرًا فنيًا مفصلاً خلال اليومين القادمين لإدارة النادي، يتضمن أسماء اللاعبين الذين يرى عدم جدوى بقائهم بالفريق للموسم المقبل، وتحديد المراكز التي تحتاج لتدعيم بعناصر محلية ذات إيجابية.

من جانبه، قدم رئيس مجلس الإدارة عبداللطيف الخضير جزيل شكره وعظيم امتنانه لسمو الشيخ ذياب بن زايد آل نهيان رئيس نادي الوحدة الرياضي على كرم الضيافة وحسن الاستقبال للبعثة الرائدية أثناء مشاركتها في الدورة، مشيداً في الوقت ذاته بالجهود الكبيرة المبذولة من قبل اللجنة المنظمة، ومتمنيًا أن يستمر التواصل الرياضي بين أبناء الخليج العربي، مقدمًا تهنئته للجماهير الرائدية كافة بمناسبة تحقيق البطولة، ومتمنيًا أن ينعكس ذلك على مسيرة الفريق في الاستحقاقات في الموسم القادم.

موضوعات أخرى