Tuesday 29/07/2014 Issue 15279 الثلاثاء 02 شوال 1435 العدد

أمير منطقة تبوك يستقبل المهنئين بالعيد ويزور الشيخ الفاخري

تبوك - عبدالرحمن العطوي:

نقل صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبد العزيز أمير منطقة تبوك, تحيات وتهاني خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود ، وسمو ولي عهده الأمين، وسمو ولي ولي العهد - حفظهم الله -, لأهالي منطقة تبوك حاضرة وبادية.

جاء ذلك أثناء استقبال سموه أمس بعد صلاة عيد الفطر المبارك, عددا من المواطنين، ومديري الإدارات الحكومية، ومشائخ القبائل وأهالي المنطقة، ومنسوبي القوات المسلحة بالمنطقة الشمالية الغربية، والأمن الداخلي بالمنطقة في منزله, حيث تبادل سموه معهم تهاني العيد السعيد, داعياً الله سبحانه وتعالى أن يتقبل من الجميع صيامهم وقيامهم, وأن يجعل هذه الأيام أيام فرح وسرور, وأن يحفظ بلادنا من كل سوء ومكروه.

عقب ذلك حضر الجميع طعام الإفطار الذي أقامه سمو أمير منطقة تبوك بهذه المناسبة.

حضر الاستقبال وكيل إمارة منطقة تبوك محمد بن عبد الله الحقباني, ووكلاء الإمارة المساعدون ورئيس المحكمة العامة بالمنطقة ومدير شرطة منطقة تبوك.

من جهة ثانية قام صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبد العزيز أمير منطقة تبوك عقب صلاة العيد أمس بزيارة معايدة للشيخ سداد بن محمود الفاخري، أحد أهالي المنطقة وتهنئته بعيد الفطر المبارك.

وأعرب الشيخ سداد الفاخري عن شكره وتقديره لسمو أمير منطقة تبوك، مؤكدا أن تهنئة سمو أمير المنطقة واللفتة الإنسانية التي قام بها غير مستغربة من سموه، سائلا المولى العلي القدير أن يجعل هذا العمل في موازين حسناته.

موضوعات أخرى