Tuesday 29/07/2014 Issue 15279 الثلاثاء 02 شوال 1435 العدد

أمير منطقة الجوف تقدم المصلين في صلاة عيد الفطر المبارك ويستقبل المهنئين

الجوف - محمد الحموان:

أدى جموع المسلمين في منطقة الجوف صلاة عيد الفطر المبارك وذلك فى مصلى العيد الكبير بمدينة سكاكا يتقدمهم صاحب السمو الملكى الأمير فهد بن بدر بن عبدالعزيز أمير المنطقة وصاحب السمو الملكي الأمير عبد العزيز بن تركي بن طلال بن عبد العزيز وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن فهد بن بدر بن عبد العزيز وصاحب السمو الملكي الأمير طلال بن فهد بن بدر بن عبد العزيز .

وقد أم المصلين فضيلة رئيس المحكمة العامة بسكاكا الشيخ زياد بن محمد السعدون الذي حث الناس على تقوى الله عز وجل فى السر والعلن وإخلاص العبادة له وحده دون سواه والحرص على أداء الصلاة فى أوقاتها والتسبيح لله سبحانه وتعالى بالعشي والإبكار.

كما استقبل سموه في صالة الاستقبالات الكبرى بقصر سموه بمدينة سكاكا جموعاً من المواطنين الذين قدموا للسلام على سموه وتهنئته بعيد الفطر المبارك.

كما استقبل سموه كبار ضباط الأمن العام وقادة القطاعات العسكرية في منطقة الجوف الذين تشرفوا بالسلام على سموه وتهنئته بعيد الفطر المبارك، حيث بادلهم سموه التهنئة داعياً الله أن يتقبل من الجميع صيامهم وقيامهم وصالح أعمالهم وأن يعيد هذه المناسبة على الجميع باليمن والبركات.

حضر الاستقبال وكيل إمارة منطقة الجوف للشؤون الأمنية الأستاذ عبد الرحمن البادي وفضيلة رئيس المحكمة العامة بسكاكا الشيخ زياد السعدون وأصحاب الفضيلة القضاة ومديرو الإدارات الحكومية وأعيان وعمد الأحياء وأعضاء مجلس المنطقة. وقد تناول الجميع طعام إفطار العيد على مائدة سموه.

موضوعات أخرى