Friday 01/08/2014 Issue 15282 الجمعة 05 شوال 1435 العدد

الألعاب النارية أضاءت سماء المركز

أهالي طلعة التمياط يحتفلون بالعيد بحضور الضيوف

رفحاء - حماد الرويان:

رعى الشيخ فيصل التمياط، رئيس مركز التمياط بمنطقة الحدود الشماليَّة احتفال الأهالي بعيد الفطر المبارك، بحضور محافظ دومة الجندل الدكتور طلال التمياط، ورئيس بلدية طلعة التمياط المهندس حسون العنزي، وجمع غفير من الأهالي والضيوف من داخل المنطقة وخارجها.

وذلك في ساحة المناسبات العامة في مبنى البلدية على الطريق الدولي، وتخلل الحفل كلمة للأهالي ألقاها عايد التومي، ثم كلمة لرئيس البلدية، أعقبها أوبريت طلعة التمياط من كلمات الشاعرين متعب المسطح، وعساف التومي، وأداء المنشد محمد التومي، وإشراف مطلق العامش. بعد ذلك أقيمت أمسية شعرية شارك فيها الشاعر عبدالكريم الجباري، والشاعر التومي.

كما شهد الحفل إطلاق الألعاب النارية التي أضاءت سماء طلعة التمياط، ثم بدأت العرضة السعودية. وفي ختام الحفل ألقى التمياط، كلمة نقل فيها تهنئته لخادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين وأمير منطقة الحدود الشمالية - حفظهم الله - بالعيد، مقدمًا شكره لِكُلِّ من أسهم في دعم هذا الحفل من رئيس بلدية وأعضاء مجلس بلدي، وما يبذلونه من جهود مسئولة لخدمة وتنمية مدينتهم وإخوانهم الموطنين. مؤكِّدًا أن هذا الحفل تتجسّد فيه صور التلاحم والتراحم والوحدة والمَحَبَّة بين أبناء الوطن الواحد.

موضوعات أخرى