Friday 01/08/2014 Issue 15282 الجمعة 05 شوال 1435 العدد

المهندس السلمي: معرض شهداء الواجب أول اهتمامات البلدية

بلدية العيينة والجبيلة تقيم معرضاً لشهداء الواجب ضمن احتفالاتها بعيد الفطر

الجزيرة - عبدالرحمن اليوسف:

أقامت بلدية العيينة والجبيلة معرضاً لشهداء الواجب ضمن احتفالات عيد الفطر المبارك هذا العام، وكان الهدف الرئيسي من إقامته التضامن مع الحملة الوطنية الشاملة لتعزيز القيم الوطنية حملة (وطننا أمانة). وتم افتتاح المعرض خلال احتفال أهالي العيينة والجبيلة الرسمي بعيد الفطر المبارك؛ إذ قام رئيس مركز العيينة والجبيلة الأستاذ سعود بن عبدالله بن معمر بافتتاح المعرض بحضور رئيس المجلس البلدي المهندس محمد بن سعد المعمر ورئيس بلدية العيينة والجبيلة المهندس سعود بن نافع السلمي وعدد من مسؤولي الدوائر الحكومية ووجهاء مدينة العيينة والجبيلة والمراكز التابعة لها.

وأكد رئيس مركز العيينة والجبيلة الأستاذ سعود بن عبدالله بن معمر أن إقامة معرض لشهداء الواجب كانت لفتة مميزة من بلدية العيينة والجبيلة، تشكر عليها، وكذلك المسابقات الرمضانية الأولى التي نظمتها البلدية تحت عنوان (وطننا أمانة).

وأوضح المهندس سعود بن نافع السلمي رئيس بلدية العيينة والجبيلة رئيس لجنة الاحتفال بعيد الفطر المبارك أن الفكرة كانت من مضمون الحملة التي تنظمها إمارة منطقة الرياض، وأن الشهداء الذين ضحوا بأرواحهم في سبيل الوطن وتحقيقاً لأمنه واستقراره يستحقون أن نذكرهم حتى في أفراحنا. وأضاف بأن معرض شهداء الواجب أول اهتمامات البلدية بعيد الفطر المبارك لهذا العام تضامناً مع حملة وطننا أمانة.

وقال رئيس البلدية: شهداء الواجب لم ننسَهم في أعيادنا، ولن ننساهم ما حيينا؛ فهم قدموا أرواحهم فداء لهذا الدين ثم المليك والوطن، سائلين الله سبحانه وتعالى أن يتغمدهم بواسع رحمته، وأن يجعل منزلتهم مع الذين أنعم الله عليهم من النبيين والصديقين والشهداء والصالحين.

الجدير بالذكر أن البلدية قامت بتخصيص مقر للنساء، ووضع شاشة عملاقة حتى يتمكن الحضور النسائي من مشاهدة الحفل الرسمي لأهالي العيينة والجبيلة، وكذلك مشاهدة نقل مباشر لوقائع افتتاح معرض شهداء الواجب ووقائع الحفل كاملة.

وأبدى أهالي العيينة والجبيلة إعجابهم وسعادتهم بما شاهدوه من تنظيم وتجهيز لهذا الحفل الذي يستحق الشكر والتقدير، وكذلك تخصيص أيام لمهرجان الطفل، نال إعجاب الحضور الكبير والمميز لهذه السنة.

موضوعات أخرى