Monday 04/08/2014 Issue 15285 الأثنين 08 شوال 1435 العدد

إقبال كبير على احتفالات عيد مكة

الجزيرة - بندر الأيداء:

حظي موقع الاحتفال الرئيسي للعيد في مكة المكرمة بمواقف حجز السيارات بطريق مكة - جدة السريع بحضور جماهيري كبير، ولاقت البرامج المعروضة استحسان الحضور. وقد احتوت الفقرات على عروض الفرق الشعبية وعروض السيارات وعروض اللهب والليزر وعروض تقليد الأصوات وألعاب الخفة. كما أقيمت في سوق الحجاز وحديقة النوارية برامج ومسابقات للأطفال وهدايا مع عروض الفرق الشعبية وعروض المهرجين والخدع البصرية وستاند آب كوميدي.

ومن ضمن فعاليات احتفالات أمانة العاصمة المقدسة بعيد الفطر المبارك أُقيمت مساء اليوم الثالث من أيام العيد المبارك عروض شيقة لألعاب اللهب والمهرجين بواسطة عدد من الفرق الرياضية المتخصصة في هذه العروض، وذلك في مواقع عدة بمكة المكرمة في مواقف حجز السيارات بخط جدة - مكة السريع ومواقف حجز السيارات بالشرائع وفي حديقة ممشى بطحاء قريش، وبدأت بعد صلاة العشاء مباشرة. العروض ستكون شيقة ومثيرة، وسيؤديها مجموعة من الفرق المتخصصة.

وأشار إلى أن هناك العديد من الفقرات التي أقيمت مساء هذا اليوم، وشملت عروض الفرق الشعبية عروض الخدع البصرية وستاند آب كوميدي وعروض اللهب وألعاب الأطفال ومسابقات الكبار والهدايا والفرق الإنشادية وعروض المهرجين ومسابقات الأطفال المتنوعة. وعند الساعة الواحدة ليلاً مع عروض الألعاب النارية التي أقيمت في أربعة مواقع متفرقة في التوقيت نفسه، هي مواقف حجز طريق جدة - مكة السريع ومواقف حجز السيارات بالشرائع وممشى بطحاء قريش مع إشارة وطني ومواقف سوق الحجاز مخطط رابية مكة.

موضوعات أخرى