Monday 04/08/2014 Issue 15285 الأثنين 08 شوال 1435 العدد

فريق الشباب يواصل تحضيراته استعداداً لمباراة السوبر

واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب تحضيراته مساء امس الأحد على الملعب الرديف بالنادي، وذلك استعدادا لمباراة السوبر الخميس المقبل امام النصر بعد عودة اللاعبين من راحة ليوم السبت منحت لهم من قبل الجهاز الفني.

الأولمبي يواصل استعداداته

أدى الفريق الأولمبي لكرة القدم حصة تدريبية مسائية بالنادي تحت إشراف مدربه « عادل عبد الرحمن» الذي أخضع اللاعبين إلى تمارين لياقية مكثفة تحت إشراف مدرب اللياقة. عقب ذلك أجرى المدرب تدريبات تكتيكية على منتصف الملعب طبق من خلالها اللاعبون عدد من الجمل الفنية، أعقبها بتقسيمه على منتصف الملعب ركز من خلالها «عبد الرحمن» على التحكم بالكرة والتمرير من لمسة واحدة.

الشباب يجري مرانه عصراً

أجرى فريق درجة الشباب لكرة القدم مرانه عصراً على الملعب الرديف بالنادي تحت قيادة مدربه « أدهم السلحدار». بدأ المران بتمارين إحماء وتسخين، ولياقية، بعد ذلك أجرى المدرب عدة تدريبات تكتيكية على وسط الملعب، ليختتم المران بتقسيمه على منتصف الملعب طبق من خلالها اللاعبون عدد من الجمل الفنية.

الناشئون يواصلون تدريباتهم

واصل فريق درجة الناشئين الكروي تدريباته على الملعب الرديف بالنادي تحت إشراف مدرب مدربه «تامر مصطفى». استهلت التدريبات بتمارين إحماء وتسخين ولياقية تحت إشراف مدرب اللياقة، عقب ذلك أخضع المدرب اللاعبين إلى تدريبات تكتيكية ركز من خلالها على التمرير من لسمة واحدة وفتح الملعب،والتحرك في المساحات الفارغة.

معايدة منسوبي النادي

أقامت إدارة المسئولية الاجتماعية بالنادي مساء امس الاول حفل معايدة للعاملين وذلك بحضور عدد من أعضاء مجلس إدارة النادي.

موضوعات أخرى