Friday 08/08/2014 Issue 15289 الجمعة 12 شوال 1435 العدد

تعادل مخيب لآمال سان لورينزو الأرجنتيني في ذهاب نهائي كأس ليبارتادوريس

أسونسيون - (د ب أ):

أعرب إيدجاردو باوزا المدير الفني لنادي سان لورينزو الأرجنتيني عن ثقته بقدرة فريقه على الفوز بلقب كوبا عندما يستضيف فريق ناسيونال الباراجواياني في مباراة الإياب للدور النهائي للبطولة يوم الأربعاء المقبل في بوينس أيريس رغم التعادل المخيب للآمال الذي حققه الفريق الأرجنتيني في مباراة الذهاب أمس الأول. وقال باوزا عقب انتهاء مباراة أمس بالتعادل الإيجابي 1/1: «إذا لعبنا بأداء مباراة اليوم نفسه مع تحسين بعض التفاصيل سنفوز حتماً في مباراة العودة».

وأكد باوزا أنه شعر بضيق شديد بعد أن تمكن ناسيونال من إدراك التعادل في الوقت بدل الضائع عن طريق اللاعب خوليو سانتا كروز في الدقيقة 92 من المباراة.

وأضاف: «الشيء الوحيد الذي خرج عن سيطرتنا كان هذا الهدف ولكن لا زلت مقتنعاً أن سان لورينزو قدم كل ما لديه في المباراة والآن أصبحنا بصدد 90 دقيقة أخرى على أرضنا».

وأشار باوزا إلى أنه اجتمع بلاعبيه في غرفة خلع الملابس عقب المباراة لإزالة آثار الضيق الذي خيم على حالتهم النفسية بعد التعادل الصادم. وتابع: «تهنئتهم كانت أول شيء أقوم به بعد اللقاء وطالبتهم بالخروج من حالة الإحباط التي ألقت بظلالها عليهم لأن المباراة التي قدموها كانت هي ما كنا نسعى إليه». وأوضح: «لحسن الحظ لدينا أسبوع كامل من أجل الاستعداد للمباراة المقبلة».

واختتم قائلاً: «أنا كمدرب أشعر بالرضاء التام عن المباراة..لم نتمكن من الفوز ولكننا كنا قريبين جداً من هذا .. التعادل لم يغير شيئاً من ما كنا ننوي عمله في مباراة العودة.. سنتعامل مع الأمر كما لو كنا فائزين.. يتبقى لنا 90 دقيقة في مباراة علينا أن نفوز بها».

موضوعات أخرى