Friday 08/08/2014 Issue 15289 الجمعة 12 شوال 1435 العدد

الزمالك يسعى لاستعارة اللاعب

اتحاد جدة يجدد مفاوضاته لضم المصري أحمد فتحي بجواز سفر آسيوي

القاهرة - مكتب الجزيرة - طارق محيي:

كشف ممدوح عيد -وكيل اللاعب المصري الدولي أحمد فتحي - ظهير أيمن النادي الأهلي ومنتخب مصر - أن مسؤولي نادي اتحاد جدة السعودي جددوا مفاوضاتها لضم فتحي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية. وشهدت مفاوضات الأهلي مع أحمد فتحي خلال الفترة الأخيرة أزمات بشأن رغبة اللاعب في تأجيل حسم مصيره مع الفريق الأحمر، لحين البت فى مصير العروض الخارجية.

وقال وكيل اللاعبين، إن أحمد فتحي تلقى عرضاً مؤخراً للانضمام لنادي اتحاد جدة بـ»جواز سفر آسيوى»، وهي طريقة أقدم عليها النادي السعودي أكثر من مرة لضم أكثر من لاعب في وقت سابق، حيث إن قائمة اللاعبين الأربعة الأجانب في الاتحاد مكتملة، وبالتالي لا يجوز للفريق السعودي قيد أي لاعب أجنبي إلا بجواز سفر آسيوي واعتباره لاعبا محلياً.

وأشار إلى أن فتحي اشترط التعاقد مع نادي اتحاد جدة السعودي لمدة 3 مواسم، مؤكداً أن مصير هذه المفاوضات سيتحدد خلال الأيام المقبلة، خاصة أن هناك عروضاً أخرى. من جانبه أكد مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، أن أحمد فتحي، قد ينضم إلى صفوف الزمالك خلال الأيام القليلة المقبلة على سبيل الإعارة بعد تأكد توقيعه لنادي اتحاد جدة السعودي. وأضاف مرتضى أن علاقته برئيس النادي السعودي قوية جداً وفى حالة إعارة فتحي سيكون للزمالك، قائلاً: «اتحاد جدة سيهدي فتحي للزمالك في حالة إعارته».

موضوعات أخرى