Friday 08/08/2014 Issue 15289 الجمعة 12 شوال 1435 العدد

باريس سان جيرمان يجمد مفاوضاته لضم دي ماريا

باريس - (د ب أ):

استبعد القطري ناصر الخليفي رئيس نادي باريس سان جيرمان حامل لقب الدوري الفرنسي لكرة القدم، أمس الخميس إمكانية ضم النجم الأرجنتيني أنخيل دي ماريا من صفوف ريال مدريد الإسباني، بسبب «المغالاة في الصفقة».

وأثيرت تكهنات واسعة حول رغبة سان جيرمان في ضم دي ماريا، الذي حظي أيضاً باهتمام واضح من جانب مانشستر يونايتد الإنجليزي.

وقال الخليفة أثناء تقديم المدافع البرازيلي الجديد دافيد لويز: لقد تفاوضت على انتقال دي ماريا مع صديقي فلورينتينو بيريز (رئيس ريال مدريد) ولكن السعر المطلوب مبالغ فيه من وجهة نظري.

ويُعد دافيد لويز الصفقة الثقيلة الوحيدة التي أبرمها باريس سان جيرمان في فترة الانتقالات الحالية بسبب قاعدة «اللعب المالي النظيف» التي وضعت له حدوداً للإنفاق في التعاقدات الجديدة.

وكانت الصحافة الإسبانية قد ذكرت في وقت سابق أن دي ماريا سينتقل إلى باريس سان جيرمان مقابل 75 مليون يورو (100 مليون دولار)، الأمر الذي جاوز قدرات النادي الفرنسي، حسبما أكد رئيسه القطري.

وما زال دي ماريا أحد أبرز نجوم مونديال البرازيل يتدرب بين صفوف نادي ريال مدريد الذي يستعد يوم الثلاثاء المقبل لخوض أولى مبارياته الرسمية بمواجهة إشبيلية في بطولة السوبر الأوروبي في كارديف عاصمة مقاطعة ويلز البريطانية.

وتحول مستقبل النجم الأرجنتيني الآن إلى لغز غامض بعد أن أكدت الصحف الإسبانية بشكل قاطع رحيله عن النادي المدريدي لما يشعر به من الضجر هناك.

ويرتبط دي ماريا /26 عاماً/ بعقد مع ريال مدريد حتى 2018، ويبدو أن النادي الملكي لن يفرط في اللاعب بأقل من 60 مليون يورو.

موضوعات أخرى