Friday 08/08/2014 Issue 15289 الجمعة 12 شوال 1435 العدد

نور: هدفنا النقاط الثلاث أمام الفيصلي

الاتحاد يستعد لمواجهة الفيصلي في «الشرائع».. ويوكونان الغائب الوحيد

جدة - علاء سعيد:

أقام فريق الاتحاد معسكر قصير أمس في مكة المكرمة تحضيراً للقاء الليلة أمام الفيصلي في افتتاحية مباريات دوري جميل للمحترفين والذي سيقام على ملعب الشرائع ، وكان الفريق الاتحادي قد أنهى تحضيراته لهذه المواجهة والذي شهد التدريب مشاركة الثلاثي الأجنبي البرازيلي ماركينهو و المالي سامبا ديكوتيه و الأردني محمد الدميري والذين سيشاركوا مع الفريق بعد أن نجحت الإدارة الاتحادية في تسديد الديون المالية التي على النادي بالإضافة إلى قائد الفريق محمد نور و المدافع صالح القميزي والذين تم قيدهم بشكل رسمي .

وقد شهدت التدريبات أمس اعتماد المدرب خالد القروني على التشكيلة الأساسية التي سيدخل بها مواجهة الليلة والتي تأكد وجود محمد نور على مقاعد البدلاء بالإضافة إلى غياب المهاجم الأيفواري ديديه يوكونان الذي يعاني من وعكة صحية لازال يتواجد في أحد مستشفيات جدة حيث سيخرج السبت المقبل.

إلى ذلك فقد كانت إدارة الاتحاد قد رصدت مكافأت مالية للاعبين في حال تمكنوا من تحقيق الفوز على الفيصلي وستكون المكافأت بشكل تصاعدي من مباراة إلى أخرى، فيما كانت إدارة النادي قد صرفت رواتب أربعة أشهر للاعبين وتم إيداعها في حسابات اللاعبين أمس الأول والتي سوف تساهم في رفع الروح المعنوية لدى اللاعبين قبل لقاء الفيصلي.

من جانبه فقد أشاد قائد الاتحاد محمد نور من تحضيرات الفريق للموسم المقبل من خلال معسكر هولندا مشيراً بأنهم كلاعبين عاقدون العزم على تحقيق الفوز والحصول على نقاط المباراة الثلاث والمنافسة على لقب دوري جميل للمحترفين.

هذا وقد قامت جماهير الاتحاد بحمل حملات من أجل مساندتهم في لقاء الفيصلي اليوم والذي يعتبر اللقاء الأخير الذي سيلعبه الفريق في ملعب الشرائع ، بينما سيكون لقاء الفتح الأربعاء المقبل على ملعب الجوهرة في جدة.

موضوعات أخرى