في انطلاقة دوري ركاء:

الوحدة والاتفاق يعتليان الصدارة بـ 7 أهداف في المجزل وحطين

انطلقت أمس منافسات دوري ركاء لأندية الدرجة الاولى للمحترفين, حيث أقيمت 4 مباريات حضر الفوز في 3 منها, بينما انتهت واحدة بالتعادل الإيجابي .. وجاءت النتائج كالتالي:

الوحدة x المجزل

كسب الوحدة ضيفه المجزل في المباراة التي جمعت الفريقين أمس في ملعب الملك عبدالعزيز بالشرائع بـ 4أهداف مقابل هدف واحد. بدأت المباراة بضغط وحداوي قوي لتسجيل هدف مبكر الا ان الهدف لم يحضر الا في الدقيقة 20 عن طريق ركلة جزاء سددها ماجد هزاني, واستمر اللقاء طيلة الشوط الاول من طرف الوحدة وسط استسلام من لاعبي المجزل حتى الدقيقة 42 ليحصل الوحداويون على ضربة جزاء ثانية اثر عرقلة عبدالله قيسي تقدم لها موسى مدخلي ويسجل منها الهدف الثاني.

في الشوط الثاني حضر الوحدة بضغط اكبر حتى اتى الهدف الثالث في الدقيقة 55 عن طريق رأسية من موسى مدخلي, بعدذلك وفي الدقيقة 56 استطاع مهند الفارسي تسجيل الهدف الرابع اثر عرضية من القيسي, وفي الدقيقة 62 حضر نادي المجزل من خلال الهدف الاول برأسية جميلة اثر تهاون دفاعي, وبهذه النتيجة تصدر الفرسان الترتيب في اول جولة.

الطائي x الوطني

حائل-فرحان الجارالله

وفي حائل خطف الطائي فوزاً متعسراً لكنه مستحقاً عطفاً على سيناريو وأحداث مباراته أمام نظيره الوطني بهدف وحيد سجله حمزة الشنقيطي قبل نهاية المباراة بدقيقتين فقط لينشر الفرح في المدرج الحتماوي..وظهر الطائي بشكل جيد خلال الشوط الثاني وضاعت منه العديد من الفرص المحققة بعد اعتماد الوطني على الارتداد فيما لم يقدم الفريقان اي شيء يذكر في الشوط الاول

الاتفاق x حطين

وحصد الاتفاق أول 3 نقاط له في دوري ركاء بعد تغلبه على حطين بثلاثة نظيفة في اللقاء الذي جمعهما في ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام.

وبهذا الفوز الكبير يشارك الاتفاق الوحدة في الصدارة ويطرق جرس الإنذار للفرق معلنًا أنه قادم بقوة لنيل البطولة لما يملكه من إمكانيات وخبرة عالية تجعله المرشح الأول للظفر ببطولة الدوري.

الجيل x القادسية

وتعادل فريقا الجيل والقادسية بهدف لمثله في ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالأحساء , ليخرج الفريقان في النهاية بنقطة لكل منهما.

موضوعات أخرى