إدارة الأهلي لجماهير النادي في بيان رسمي:

راحتكم أولاً.. وحضوركم أمام هجر مجاناً ودون تذاكر!

جدة - عمر عبدالعزيز:

أعلنت إدارة النادي الأهلي عن فتح أبواب ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية للجماهير الأهلاوية بالمجان مساء السبت لحضور مباراة الفريق الكروي الأول أمام هجر في افتتاحية مشوار الفريق في دوري عبداللطيف جميل للمحترفين، وقد أصدرت إدارة النادي بياناً جاء فيه:

تعلن إدارة النادي الأهلي للجمهور الكريم أنه تقرر دخول مباراة الأهلي وهجر مساء السبت ضمن مباريات الجولة الأولى من دوري عبد اللطيف جميل على استاد الملك عبدالله - مجاناً - وأنه لا يشترط للدخول حمل التذكرة. وستتولى رابطة المشجعين وبالتنسيق مع صلة تنظيم عملية الدخول.

وأكدت إدارة النادي أن ذلك يأتي حرصا منها على عدم حدوث ما قد يسبب التزاحم بين الجمهور، ورغبة في تجنيب جمهور النادي أي مضايقات، وتمنت الإدارة الاهلاوية من الجمهور الالتزام بالحضور المنظم للمباراة ومؤازرة فريقها بالصورة التي تعكس جمالية وتميز المدرجات الاهلاوية.

الجدير بالذكر أن منافذ البيع التي أعلنت عنها شركة صلة في وقت سابق كانت قد اكتظت بجماهير الأهلي ظهر أمس قبل أن تعلن الشركة في الرابعة عصراً عن عدم بيع التذاكر مشيرة إلى أن مفاجأة سارة تنتظر جماهير الأهلي وهو ما أعلنت عنه الإدارة في السابعة مساءً.

وتأتي تلك الخطوة من مسئولي كعربون محبة وتقدير للجماهير الخضراء خصوصاً بعد موجة الغضب العارمة التي اجتاحت المدرج اعتراضاً على ضعف الإعداد وسوء المستوى الفني في المباراة الماضية أمام الحزم.

موضوعات أخرى