الزيد يحتفي بالبعثة السعودية والمسحل يجتمع بالسكرتارية

أولمبياد الشباب تنطلق اليوم في نانجينغ الصينية

يحتفي معالي سفير خادم الحرمين الشريفين في بكين يحيى بن عبدالكريم الزيد ظهر اليوم بالوفد السعودي المشارك في دورة الألعاب الأولمبية الثانية للشباب والتي ستقام بمدينة نانجينغ بحضور رئيس الوفد السعودي في الدورة الأمين العام للجنة الأولمبية العربية السعودية محمد المسحل وأعضاء الوفد الإداري واللاعبين والأجهزة الفنية والإدارية.

وكانت اللجنة المنظمة للدورة الأولمبية قد أقامت حفلا ترحيبيا بالوفود المشاركة في الدورة في قرية الرياضيين والذي تم من خلاله رفع اعلام الدول ومن ضمنها العلم السعودي بحضور اعضاء الوفد السعودي حيث اقيمت على هامش الاحتفالية فقرات متنوعة وفلكلورات صينية استمرت على مدى 3 ساعات .

من جهته، أدى لاعبو المنتخبات السعودية تدريباتهم أمس حيث تدرب العداء علي العمراني تحت إشراف مدربه خليفة عمر إضافة الى الفارس هشام السويني الذي تدرب للمرة الأولى على الفرس المخصصة له بعد إجراء القرعة أمس الأول فيما تدرب لاعب منتخب التايكوندو فهد السميح برفقة مدربه في القاعة المخصصة التي ستجري عليها منافسات التايكوندو في الدورة .

وكان مدير الوفد ماجد باسنبل قد شارك في الاجتماع الفني لمنافسات رفع الأثقال والتي تنطلق الاثنين, فيما اجتمع رئيس الوفد محمد المسحل مع سكرتارية اللجنة الأولمبية؛ حيث تمت مناقشة متطلبات الفرق السعودية المشاركة وتوفير احتياجاتهم وتذليل كافة الصعوبات التي تواجههم في سبيل الظهور بالشكل المطلوب .

وتفتتح الدورة رسميا عند السابعة من مساء اليوم في الملعب الأولمبي في مدينة نانجينغ الصينية بحضور الرئيس الصيني شي جين بينغ ورئيس اللجنة الأولمبية الدولية توماس باخ والسفير السعودي في بكين يحيى الزيد ورئيس الوفد محمد المسحل ورؤساء الوفود المشاركة في الدورة .

موضوعات أخرى