مديركرة الأهلي المصري وائل جمعة:

عقد أحمد فتحي سيبرئ الإدارة من توقيعه لأي ناد آخر

القاهرة - مكتب الجزيرة - طارق محيي:

أكد وائل جمعة مدير الكرة بالنادى الأهلي إنه في حال الوصول لاتفاق نهائي مع أحمد فتحي لاعب وسط الفريق المنتهى تعاقده لتجديد تعاقده مع النادي سيكون هناك اتفاق أو بند في العقد يؤكد عدم مسئولية الأهلى عن ظهور أي ناد يطالب فتحي بأي شيء سواء عقدا أو مقابلا ماديا أو تعرض اللاعب للإيقاف. وقال جمعة: إن لديه ثقة في كلام أحمد فتحي عن عدم توقيعه لأي ناد سواء اتحاد جدة أوغيره من الأندية، مؤكدا أنه يشعر بالتفاؤل في إنهاء هذه المفاوضات خلال الأيام القليلة المقبلة.

وكان إبراهيم البلوي رئيس نادي الاتحاد السعودي قد أكد في تصريحات لـ”كايرو كورة” بوابة اليوم السابع الرياضية، أن أحمد فتحي لاعب النادى الأهلي وقع للنادي السعودي عقب مباراة المنتخب المصري مع تشيلى، وأنه استلم مقدم العقد، مشيرا إلى أن سفر اللاعب للتعايش مع فريق الأرسنال الإنجليزي وضع اتحاد جدة في مأزق، خاصة أنه يشارك في دوري أبطال آسيا.

وأضاف البلوي أنه التقى اللاعب ووكيل أعماله ممدوح عيد، واتفقا على كل التفاصيل بعد مباراة تشيلى، مشددا على أن اللاعب من حق اتحاد جدة، ولم يتم بيع عقود شرائه لأي فريق. وأوضح أن الحديث عن تفاوض اللاعب مع النادي الأهلي إن صح سيدخل فتحي والأهلي في مشكلة، وأكد البلوي أنه لا يرضاها للنادي الأهلي العريق، على حد وصفه.

وفسر البلوي سر تأجيل الجلسة التي كانت مقررة بين اللاعب والنادى الأربعاء وتأجلت، ما يؤكد أن اللاعب يشعر بالخطأ، بالإضافة إلى أنه أغلق هواتفه، فضلا عن أن وكيل أعماله أيضا لا يتواصل إلا مع عدد معين عن طريق خدمة على هاتفه.

موضوعات أخرى