محلل الجزيرة القانوني:

ركلة جزاء للنصر لم يعلن عنها الحكم

قال محلل الجزيرة القانوني والمحاضر والمقيم بالاتحاد العربي السعودي لكرة القدم أحمد الوادعي رغم صعوبة لقاء النصر ونجران إلا أن هناك أخطاء وقع فيها الحكم صالح الهذلول أهمها عدم احتساب ركلة جزاء للنصر في الدقيقة 85 و34 ثانية عندما قام لاعب نجران اوبينا أويفيول بشد لاعب النصر محمد حسين من قميصه موقف الحكم كان في مكان مناسب والرؤية واضحة له ولكن خانة التقدير الصحيح أيضاً عدم احتساب خطأ للنصر قبل تسجيل نجران هدفه الوحيد وأيضاً هناك لاعبون كان من الواجب إشهار البطاقة الصفراء في حقهم.

لياقته عالية ولديه القدرة على التحمل أيضاً تحركاته وتمركزه جيدة ومنتبهاً لمساعديه الحكمان المساعدان بدر الشمراني ومحمد العبكري قاما بواجبهما واستطاعا ضبط التسلل بالشكل الصحيح. الحكم الرابع محمد القرني قام بواجبه واستطاع ضبط المنطقة الفنية مقيم الحكام هو فهد الملحم. الحكم يستحق 7.7 من 10 المساعد الأول 8.6 والمساعد الثاني 8.6 من 10.

على الإخوة في لجنة الحكام أن يعملوا على حث الحكام على تلافي تلك الأخطاء الموسم لا زال في البداية وكان الواجب الا تظهر مثل هذه الاخطاء ولاسيما وأن المخالفات واضحة لهم ولا تحتاج إلى اجتهاد وهذه الملاحظات ابتداء من مباراة السوبر التي أدارها فهد المرداسي

موضوعات أخرى