الإدارة العامة للتربية والتعليم تشكِّل لجنة للاحتفاء باليوم الوطني الـ(84)

الجزيرة - عبدالرحمن اليوسف:

شكَّلت الإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة الرياض لجنة خاصة للاحتفاء باليوم الوطني الرابع والثمانين للمملكة، الذي يصادف يوم الثلاثاء 28/ 11/ 1435هـ، الموافق 23/ 9/ 2014م.

ويترأس اللجنة المدير العام الأستاذ محمد المرشد ومساعدة المدير العام سميرة الشعيبي نائباً للرئيس، وعضوية كل من عبدالكريم الدميجي مدير الشؤون الإدارية والمالية وأنور أبو عباة مدير النشاط الطلابي للبنين وميسون السويلم مديرة النشاط الطلابي للبنات وعلي الغامدي مدير الإعلام التربوي ومحمد السمان مدير الإشراف التربوي للبنين ونورة الداود مديرة الإشراف التربوي للبنات وعبدالرحيم آل الشيخ مدير إدارة التربية الخاصة للبنين وموضي المعجل مديرة إدارة التربية الخاصة للبنات وحصة الفارس مديرة رياض الأطفال ومشل السهلي مشرف الاستديو التعليمي، ومشاركة كل من الأستاذ حاتم العبدالسلام مشرف النشاط في وزارة التربية والمخرج عبدالهادي القرني وعبدالسلام الثميري عضواً ومقرراً للاجتماع.

هذا، وقد عقدت اللجنة اجتماعات عدة للحفل الذي سيتضمن فقرات عدة؛ إذ سيشتمل على مشاركة كشفية، ثم عرض فيلم تاريخي عن التعليم في المملكة عموماً والرياض خصوصاً، وكيف تطور إلى مراحل متقدمة، ولوحة إنشادية تحكي المسيرة التاريخية في تأسيس هذه الدولة المباركة. كما ستقدم طالبات مرحلة الروضة نشيداً ترحيبياً، إضافة إلى بعض الفقرات المتنوعة.

موضوعات أخرى