جرير تفتتح معرضاً جديداً في أبوظبي

دشنت مكتبة جرير فرعاً جديداً في مدينة أبوظبي ليكون بديلاً لفرعها الحالي الذي تقرر إغلاقه. وأوضح الرئيس التنفيذي لشركة جرير للتسويق عبدالكريم العقيل أن «معرض مكتبة جرير الجديد في أبو ظبي تبلغ مساحته قرابة 2500 متر مربع، ويحتوي على جميع أصناف مكتبة جرير المعروفة، التي تحرص على تحقيق أهدافها بالوصول إلى كل مستهلك من خلال توفير جميع خدمات ومنتجات مكتبة جرير».

وأشار العقيل إلى أن هذا المعرض يقع في دلما مول، وهو أحد أكبر المراكز التجارية في مدينة أبوظبي في منطقة المصفح خارج جزيرة أبو ظبي، وهي منطقة جديدة وناشئة، نمت سكانياً وتجارياً بشكل كبير جداً خلال السنوات الأخيرة، ومن المناطق التي تعتمد عليها خطة أبو ظبي الاقتصادية 2030م, إضافة إلى أن موقع المعرض الاستراتيجي يخدم مدينة الشيخ محمد بن زايد ومدينة خليفة.

ومن المتوقع أن يساهم تشغيل هذا الفرع في تعزيز مبيعات الشركة؛ وبالتالي الاستمرار في نمو أرباحها السنوية؛ ما سينعكس إيجاباً على مساهميها. وقد بلغ حجم الاستثمارات في معرض مكتبة جرير الجديد ما يزيد على 12 مليون ريال.

وذكر العقيل أن المعرض الجديد يحتوي على عدد كبير من منتجات المواد المكتبية والمدرسية والكتب العربية والأجنبية وأجهزة الكمبيوتر المكتبية والمحمولة واللوحية والهواتف الذكية والألعاب الإلكترونية، وكذلك مستلزمات وبرامج الكمبيوتر، ويتم تقديم تشكيلة واسعة لأحدث التقنيات العصرية من أفضل الماركات العالمية، وبأسعار تنافسية.

ومن جانب آخر، أكد العقيل أن هذا الفرع يعد الفرع الرابع الذي يتم افتتاحه هذه السنة بعد أن تم بالفعل افتتاح ثلاثة فروع في قطر وخميس مشيط وحائل.

موضوعات أخرى