انطلاق UEFA Champions League بمشاركة نيسان

انطلقت شراكة نيسان مع UEFA Champions League اليوم من خلال 2014 UEFA Super Cup وعبر برنامج الإثارة المصمم خصيصاً لهذه الغاية. ويعد UEFA Super Cup 2014 الذي يتضمن منافسات حامية بين فريقي ريال مدريد ونادي سيفيل لكرة القدم ستجري على مدرجات ملاعب مدينة كارديف، بانطلاقة مميزة لشراكة نيسان.

كما أعلنت نيسان أنها وقعت عقد تعاون وشراكة مع Andrés Iniesta الفائر بـ UEFA Champions League أوروبا ثلاث مرات ومع الكابتن البرازيي Thiago Silva الذي يلمع اسمه اليوم مع فريق باريس سان جيرمان. وسيلعب النجمان دور سفيري نيسان في نشاطات دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، كما سيقومان بتأدية أدوار رئيسية في حملات نيسان الإعلانية العالمية التي ستبدأ في أغسطس من خلال حملات دعائية تلفزيونية.

وفي هذا السياق، قال باستيان شوب، نائب الرئيس لقسم التسويق في نيسان ـ أوروبا أن UEFA Super Cup في UEFA Champions League يشكل أولى خطوات التعاون الناتجة عن شراكة نيسان التي تشعر بالسعادة لمشاركتها هذه.

هذا، وقد نتج عن التزام نيسان والاتحاد الأوروبي لكرة القدم المستمر تجاه محبي كرة القدم في العالم، توفير نيسان لـ 600 تذكرة مجانية لفرق صغار السن الرياضية المحلية لإتاحة الفرص أمام الأطفال في منطقة وايلز الجنوبية لعيش تجربة UEFA Super Cup التابعة للاتحاد الأوروبي لكرة القدم مع أهاليهم ومن دون أي تكاليف. كذلك، وفرت نيسان فرصة حصرية لعائلة واحدة لحضور التدريبات التي سيجريها فريقا ريال مدريد وسيفيل في ملاعب مدينة كارديف قبل المباراة الفعلية.

وتلعب نيسان دور الراعي ـ صانع السيارات العالمي والرسمي لـ UEFA Super Cup وUEFA Champions League وذلك من خلال عقد بدأ من العام 2014-2015 على أن ينتهي في 2017-2018. وكشريك رسمي، ستعمل نيسان في واحدة من أهم منافسات نوادي كرة القدم من خلال عدد من منتجاتها الحصرية وخدماتها.

موضوعات أخرى