«إل جي جي 3» الهاتف الذكي الجديد من «إل جي» يحقق نجاحاً باهراً

منذ طرحه في السوق السعودي يوليو الماضي، حقق إل جي جي 3 الهاتف الذكي الجديد من «إل جي» نجاحاً باهراً في أوساط المستهلكين السعوديين - الذين أقبلوا على شراء الجهاز بأعداد هائلة.

بالنظر إلى مزاياه غير المسبوقة، تُرجّح التوقعات أن ينضم جهاز إل جي جي 3 إلى نخبة الهواتف الذكية المعروفة في المملكة وأن ينافسها. في الواقع، فإن جي 3 قد أسس لإرث جديد في السوق.

واللافت أن جهاز إل جي جي 3 يُقدم كل ما يرغبه المستهلك السعودي من الهاتف الذكي - بدءاً من الأداء السلس، الشكل الانسيابي، سهولة الاستخدام وشاشة عرض عالية الوضوح، مما يضع جي 3 في موقع متفرّد عن باقي الأجهزة.

بالإضافة لما سبق، فإن تصميم إل جي جي 3 مدهش، والمعجبون به يُشيرون إلى شكله الجذاب والقوي.

وتواصل شركة «إل جي» البحث عن الوسائل التي تُمكنها من منافسة أحدث الهواتف الذكية وأكثرها تفوقاً، وذلك من خلال الإصغاء إلى العملاء.. وخير دليل على ذلك، التحديث الذي أدخلته «إل جي» على تصميم لوح المفاتيح، إضاءة مكونات البرامج، إضافة إلى توفير بطارية قابلة للاستبدال وبطاقة ذاكرة بحماية رقمية (microSD) مع ذاكرة وصول وقدرة تخزين عالية.

تم تطوير جهاز إل جي جي 3 بناء على ميزة فريدة تُعرف بـ «سمارت نوتيس» (التنبيه الذكي) - وهي بمثابة مساعد شخصي فريد من نوعه في جي3. «سمارت نوتيس» (التنبيه الذكي) يُذكرك بموعد إعادة الاتصال بشخص ما، كما تُلفتك على تطبيقات غير مستعملة لتمسحها وتكسب مساحات حرة إضافية.. كذلك تقوم هذه الميزة بمتابعة تطور المناخ لكي تساعدك في اختيار الملابس الملائمة.

موضوعات أخرى