(داماك) تقدم مشروعها التطويري المترف الثاني في دبي لاند

تدشن شركة «داماك العقارية» مشروعها التطويري المترف الثاني في منطقة «دبي لاند»، وهو الأكبر من نوعه في المنطقة.

وتزيد مساحة مشروع «أكويا أوكسجين» على 55 مليون قدم مربع، ويمتاز المشروع بمساحاته الخضراء الخصبة المكونة من المتنزهات والمناطق الخضراء المفتوحة والحدائق الخاصة. ويقع المشروع التطويري بالقرب من شارع أم سقيم وعلى بعد ما يقارب 10 دقائق فقط من مشروع «أكويا من داماك» الفاخر.

وطوّر «أكويا أوكسجين» وفقاً لمبدأ «ملاذ المدينة» وسيكون بمثابة الفضاء الأخضر الغناء الذي يحاكي بأجوائه المنتجعات الراقية. وتنتشر الوحدات السكنية الفخمة إلى جوار العديد من المرافق المترفة المتخصصة ببيع التجزئة والضيافة، ومنها فندق من فئة الخمس نجوم ومركز لياقة فاخر يقدم جلسات علاجية متميزة تبعث على السكينة، وتضم برامج اليوغا والجلسات العلاجية العشبية وبرامج الحمية الدقيقة وممارسة الرياضة.

وقال زياد الشعار، العضو المنتدب لشركة «داماك العقارية»: «يُعَد مشروع «أكويا أوكسجين» المجمّع الأول من نوعه في دبي. وصُمم المشروع ليكون تحفة فنية عمرانية مثالية تحقق التناغم والانسجام التام مع البيئة. وسنعمل على وضع ما يزيد على 4.000 شجرة داخل المشروع التطويري لضمان هواء أكثر نقاءً ودرجة حرارة طبيعية باردة ومنعشة، هذا بالإضافة إلى المساحات المائية العديدة الموجودة في شتى أنحاء المجمّع.» «لقد ابتكرنا «أكويا أوكسجين» وفق رؤية جلية وواضحة، وحرصنا على ترجمتها وتطبيق أدق تفاصيلها في كافة مكوّنات المشروع، على غرار المنازل المستدامة منخفضة الانبعاثات وإجراءاتنا الخاصة بإعادة تدوير المواد. وتسهم هذه الخطوات بشكلٍ كبيرٍ في تحويل «أكويا أوكسجين» إلى العنوان الأول للمساكن الخضراء المترفة في دبي.

موضوعات أخرى