فورد فيوجن يحصد جائزة أفضل سيارة للعام 2014

عزّز طراز فورد فيوجن الجديد كلياً من شعبيته المتنامية في منطقة الشرق الأوسط حيث حصد جائزة أفضل سيارة للعام 2014 التي تقدّمها مجلة «سعودي أوتو» في دلالة واضحة على الثقة التي يوليها خبراء السيارات بهذا الطراز.

وحصلت أحدث سيارة سيدان متوسطة الحجم من فورد على أعلى النتائج في جميع الفئات من التصميم العام والراحة والسلامة والكفاءة باستهلاك الوقود وصولاً إلى التحكّم والجدارة على الطريق والأداء والمزايا العملية والابتكارات وانتهاءً برضا السائق والسعر المناسب والقيمة مقابل المال.

وقال كاليانا شيفاجنانام، المدير التنفيذي لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا: «نشكر مجلة «سعودي أوتو» الرائدة في السيارات في الشرق الأوسط على هذا التكريم الذي يؤكد الجودة الاستثنائية التي يمتاز بها طراز فيوجن واستحسان العملاء من أرجاء الشرق الأوسط للمزايا التي يوفّرها.

وأكمل بقوله: «منذ إطلاقه أثبت فيوجن الجديد كلياً جدارته كأحد أبرز الطرازات المنافسة في فئة السيارات متوسطة الحجم على الصعيد العالمي، وبحصده لهذا اللقب فقد أكّد ريادته وشعبيته واسعة النطاق».

ومن جانبه قال بكر أزهر، الناشر ورئيس التحرير في مجلة «سعودي أوتو»: «فرض طراز فورد فيوجن حضوره وحاز على الجائزة، ليس فقط لأنه متكامل المواصفات ولكن لأنه يتفرّد بجودته العالية.

موضوعات أخرى