بالإضافة لمشروع تطوير نادي الفروسية بمدينة ينبع الصناعية

الرئيس التنفيذي للهيئة الملكية بينبع يفتتح منطقة الملاعب الترفيهية والرياضية بالواجهة البحرية

ينبع - حامد الجهني:

افتتح الرئيس التنفيذي للهيئة الملكية بينبع الدكتور علاء نصيف، منطقة الملاعب الترفيهية والرياضية بالواجهة البحرية ومشروع تطوير نادي الفروسية بمدينة ينبع الصناعية، ورافق الرئيس التنفيذي، مديرو العموم ومديرو الإدارات وعدد من المختصين.

واستمع نصيف، عقب افتتاح منطقة الملاعب الترفيهية والرياضية بالواجهة البحرية إلى شرح من مدير إدارة التشجير والري مدير إدارة المباني بالنيابة المهندس صالح الزهراني، ثم تجول في منطقة الملاعب الترفيهية والرياضية، وشاهد الملاعب التي روعي في تصميمها المواصفات المناسبة والتي تخدم جميع الفئات العمرية وممارسة الهوايات المختلفة، إذ تضم ملاعب كرة قدم بمساحة 700 متر مربع وملعبا خاصا لمن هم فوق سن 20 عاماً بمساحة بلغت 3500 متر مربع.

كما تضم ثلاثة ملاعب كبيرة لكرة السلة واليد وكرة الطائرة بمساحة إجمالية بلغت 2700مترمربع، حيث تم استقطاب أفضل الشركات الأوروبية المتخصصة في تركيب ملاعب الإكريليك لمحاكاة النموذج المميز والجودة العالية التي تخدم لسنوات أطول. وقدم الدكتور نصيف، شكره وتقديره لجميع العاملين في إنشاء منطقة الملاعب الترفيهية والرياضية بالواجهة البحرية، وخص قطاع التشغيل والصيانة على جهود العاملين في هذا المشروع، والذي سيسهم في توفير منطقة رياضية وترفيهية لسكان وزوار مدينة ينبع الصناعية.

كما قام الرئيس التنفيذي للهيئة بافتتاح مشروع تطوير نادي الفروسية بمدينة ينبع الصناعية، إذ تم تطوير وتحسين مرافق نادي الفروسية المرحلة الأولى بما مساحتة 20 ألف متر مربع، كما تم إضافة 7111 من الأشجار والشجيرات ومساحات خضراء ضمن 10 متر مربع، وإنشاء وتركيب مدرجات للمضمار تتسع لـ 612 شخص، فيما تم إضافة مواقف للسيارات وإنشاء ممرات للمشاة وتركيب 80 كرسي جلوس ثابتا.

موضوعات أخرى