تسمية حكام الجولة الرابعة لدوري ركاء

كتبت - عايدة بنت صالح:

كشفت لجنة الحكام الرئيسية لكرة القدم أسماء حكام مواجهات الجولة الرابعة لدوري ركاء السعودي للمحترفين لأندية الدرجة الأولى لكرة القدم، التي ستقام يومي الجمعة والسبت القادمين، وجاءت كالآتي:

الجمعة 10/ 11/ 1435هـ:

- النهضة مع الجيل على أرض ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام، (6.35 مساء)، يقودها الحكم محمد النحيت، ويعاونه محمد الخضيري، وعادل شراحيلي.

- الصفا مع حطين على أرض ملعب نادي الصفا بصفوى، (6.35 مساء)، يقودها الحكم الدولي محمد الهويش، ويعاونه حسن الأسمري، وفيصل القحطاني.

- الوحدة مع أبها على أرض ملعب مدينة الملك عبدالعزيز بمكة المكرمة، (7.10 مساء)، يقودها الحكم خالد الطريس، ويعاونه ماجد الناصر، ومحمد الشهري.

- الدرعية مع الطائي على أرض ملعب جامعة الإمام محمد بن سعود بالرياض، (6.45 مساء)، يقودها الحكم أحمد الرميخاني، ويعاونه عبدالله الأحمري، وماجد سرور.

السبت 11/ 11/ 1435هـ:

- الاتفاق مع القادسية على أرض ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام، (6.35 مساء)، يقودها الحكم الدولي تركي الخضير، ويعاونه الدوليان ناصر المظفر، وأحمد فقيهي.

- الفيحاء مع الحزم على أرض ملعب مدينة الأمير سلمان الرياضية بالمجمعة، (6.50 مساء)، يقودها الحكم شكري الحنفوش، ويعاونه ناصر الفايدي، وخالد عاقل.

ـ الرياض مع المجزل على أرض ملعب نادي الرياض بالرياض، (6.45 مساء)، يقودها الحكم يحيى هزازي، ويعاونه الدولي عبدالرحيم الشمري، وأحمد القرني.

ـ الوطني مع الباطن على أرض ملعب مدينة الملك خالد الرياضية بتبوك، (7.30 مساء)، يقودها الحكم حمود الحربي، ويعاونه ياسر السلطان، وعمر الجمل.

موضوعات أخرى