عضو إدارة الفتح أحمد الراشد:

لم نتوقع سوء المستوى.. ويجب على الجميع الالتفاف حول الفريق لانتشاله من قاع الترتيب

الأحساء - عايدة بنت صالح:

أبدى عضو مجلس إدارة نادي الفتح أحمد الراشد عدم رضاه عن مستوى ونتائج الفريق الأول في دوري عبداللطيف جميل بعد خسارة فريقه لثلاث مواجهات متتالية وضعته في قاع الترتيب دون نقاط بعد ان كان قبل موسمين بطلا للدوري، وقال: بكل تأكيد لست راضيا عن النتايج التي حققها الفريق منذ انطلاقة الموسم الجديد حتى الآن وهذه النتائج بكل تأكيد لا تسر أي شخص منتم للكيان الفتحاوي وأكبر المتشائمين لن يكن يتوقع هذا السيناريو.

وأضاف الراشد بأنه مع أي توجه تتخذه ادارة النادي برئاسة عبدالعزيز العفالق ومجلس إدارته لما فيه مصلحة للنادي من أجل عودة الفريق لمكانه الطبيعي.

وطالب الراشد من أعضاء شرف و رجال نادي الفتح خصوصا كبار الداعمين بالأقتراب أكثر من النادي ودعم الكيان ماديا ومعنويا كما كانوا بالسابق لإنقاذ ودعم ناديهم الذي بات بحاجة لهم أكثر من اي وقت مضى حتى يعود الفتح النموذجي لوضعه الطبيعي.

إلى ذلك، أعلن الراشد أنه مستمر في دعم الكيان الفتحاوي من أي مكان وفي أي وقت، وهذا واجب على الجميع.

وفي شأن آخر يخص الراشد شخصياً حول ابتعاده عن الفريق منذ نهاية الموسم الماضي قال: هي أسباب سبق لي أن شرحتها قبل إنطلاق الموسم، وذلك لانشغالي العملي والأسري، وأن الموجودين فيهم الخير والبركة بقيادة رئيس النادي ونائبه وفريق العمل وأنا متواصل معهم باستمرار.

موضوعات أخرى